منتجع والدورف أستوريا يقدم عروضاً مميزة للعائلات خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب فصل الصيف بنسماته الدافئة، تقدّم المدينة الخالدة ملاذاً للعائلات التي تبحث عن مغامرة إيطالية لقضاء عطلة العيد والعطلة الصيفية. سيستمتع الزوار بتناول أشهى المأكولات والأطايب مثل الجيلاتو الكريمية والبيتزا الأصيلة فضلاً عن العديد من التجارب التي ستكون في انتظارهم، الأمر الذي يجعل من روما بالتأكيد الوجهة المثالية لعطلة سريعة تستمتع بها العائلة بأسرها. يقع روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا المُصنّف ضمن فئة الخمس نجوم على تخوم المدينة ويوفر إطلالات خلابة على روما ومدينة الفاتيكان ويعدّ مناسباً للصغار. واليوم، قد أعلن عن تقديم مجموعة رائعة من التجارب الفاخرة للعائلات والضيوف الصغار هذا الصيف مع إطلاق نادي “IT” للصغار وباقة “العرض الخاصّ للعائلات”.

العرض الخاصّ للعائلات

أحجز غرفة ديلوكس، بريميوم، إمبيريال أو جناح جونيور واحصل على حسم بنسبة 25% عند حجز غرفة مجاورة أو متّصلة

ستحصل العائلات التي تحجز غرفة ديلوكس، بريميوم، إمبيريال أو جناح جونيور (ألكوف، كورنر أو فيستا) على حسم بنسبة 25% عند حجز غرفة مجاورة أو متّصلة.

يشتمل كلّ مسكن على شرفة خاصّة تتميّز بإطلالة ساحرة على روما، مناظر المنتزه الخاص أو المنطقة السكنية، وتضمّ غرفة جلوس وتلفاز HD مع مركز إعلامي وخدمة الواي الفاي المجانية. عندما يحجز الضيوف غرف إمبيريال وأجنحة جونيور، سيصبحون تلقائياً أعضاء شرف ويحصلون على إمكانية دخول مجاني إلى نادي إمبريال التابع للمنتجع وإلى نادي كافاليري غراند سبا. يُقدّم نادي إمبريال طوال اليوم مجموعة من المشروبات والمأكولات الخفيفة ليتناولها الضيوف أمام المناظر الرائعة من التراس.

أحجز جناحاً علوياً واحصل على غرفة مجاورة أو متصلة مجاناً

سيحصل الضيوف الذين يحجزون أحد الأجنحة الفاخرة العلوية (بنتهاوس، بلانيتاريوم، بيترونيوس ونابوليون) على غرفة مجاورة أو متّصلة مجاناً حتى يتسنّى لهم التمتّع بمساحة أكبر لكافة أفراد العائلة.

ينفرد المنتجع بمزايا مذهلة مثل ترّاسات خاصة بمساحة 200 م² تحتوي على أحواض استحمام ساخنة وتتميّز بإطلالات آسرة للمدينة الخالدة وكاتدرائية القديس بطرس. هذا وتتلألأ الأسقف بنجوم من الألياف الضوئية، وتتزين الغرف بأعمال فنية قديمة وعصرية، كما أنّ الضيوف سيتمكّنون من استخدام المصعد المخصّص لكبار الشخصيات، والاستفادة من السينما المنزلية والدخول إلى نادي إمبيريال ونادي كافاليري غراند سبا، إذ يحرص المنتجع على توفير تجربة إقامة لا تُنتسى مدى الحياة.

وبمجرّد وصول الصغار، سيستمتعون بمجموعة المرح المخصّص للأطفال فقط لتبدأ رحلتهم المذهلة في المنتجع. وللمسة مميزة، يوفّر المنتجع برانس استحمام صغيرة لهم مزيّنة بشعار علامة المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، ينتظر الضيوف المزيد من المزايا مع ما يقدّمه المنتجع من غلّايات، وأسرّة وعربات للصغار وإنارات مميزة لمزيد من الراحة.

هذا ويرحّب المنتجع بالحيوانات الأليفة مع برنامج Very Important Pets. في التفاصيل، يقدّم منتجع روما كافاليري مجموعة من التجارب للحيوانات مثل قائمة طعام مخصّصة للكلاب ومُختارة بعناية، بالإضافة إلى مرافقين محترفين لها حتى تمارس الرياضة مع مدرّب شخصيّ في منتزه يغطّي مساحة خمسة عشر فداناً.

وللكلاب حصّة مميّزة مع سبا لا دوموس أفنتينا المتخصص في هندمة الكلاب حتى تتدلّل في هذه العطلة كالضيوف تماماً. سيحمّم الخبراء الكلابَ بالكامل، يتبعه مساج ملكيّ وتسريحة مميزة لإطلالة أنيقة لا شكّ في أنها ستفاجئ أصحابها الضيوف!

نادي “IT” للصغار

يدخل أطفال الضيوف إلى نادي “IT” للصغار مجاناً طوال فصل الصيف، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. يوفر النادي مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الرياضة<span lang=AR-SA style=’font-size:11.0pt;f

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …