دبي للجولف تطلق عروض صيفية لعشاق الرياضة والاستجمام في دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت ’دبي للجولف‘، العلامة الرائدة في أسلوب الحياة وأندية الأعضاء الخاصة، عن إطلاق عروضها الجديدة المتضمنة اشتراكات صيفية في كلٍ من ’نادي الإمارات للجولف‘ و’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتأتي هذه الاشتراكات الصيفية الجديدة لتؤكد على مكانة الأندية التابعة لـ ’دبي للجولف‘ كالملاذ المثالي لسكان دبي من صخب المدينة، حيث تجسد واحةً حضرية مفعمة بأجواء الاسترخاء والعافية وتجارب الطعام الفاخرة. كما أطلقت العلامة، إلى جانب العروض الجديدة، موقعها الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي @DGclub.me.

الاشتراكات والعروض الصيفية

تتيح الاشتراكات الصيفية في الناديين الوصول إلى مرافق الرياضة والاستجمام التابعة لهما مقابل 450 درهم إماراتي شهرياً، بالإضافة إلى حسومات بنسبة 20% على المأكولات. ليتسنى لعشاق اللياقة البدنية والحمامات الشمسية وتجارب الطعام الفريدة قضاء فصل الصيف بأسلوب مميز مفعم بالرفاهية والرقي، وذلك في ’نادي الإمارات للجولف‘ أو ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ لغاية 30 سبتمبر.

تحتضن محفظة المطاعم التابعة لـ ’دبي للجولف‘ 14 مطعماً منتشراً في أنحاء الإمارة، يبرز منها المطعم الأسترالي المحبوب ’جونز ذا جروسر‘، ومطعم ’كاسا دي تاباس‘ المختص بأطايب المطبخ الإسباني، فضلاً عن مطعم ’بورد ووك‘ الأيقوني، ومطعم ’كارين‘ المرموق والحائز على جوائز، والذي يقدم أشهى النكهات الفرنسية المتوسطية التي تحمل توقيع الشيف المبدع إيزو.

الاشتراك السنوي

أطلقت ’دبي للجولف‘ الاشتراك السنوي للعائلات أو الأفراد (الاشتراك الفردي)، والذي يتضمن الوصول الكامل إلى وجهاتها الثلاث الرائدة في مجال أسلوب الحياة والمنتشرة في مختلف أرجاء المدينة، وهي ’نادي الإمارات للجولف‘ و’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ و’عقارات جميرا للجولف‘.

إذ يتمكن أعضاء الاشتراك السنوي من ارتياد المسابح ومراكز اللياقة البدنية في الأندية الثلاثة، بالإضافة إلى حسومات على أسعار الوجبات في المطاعم التابعة لـ ’دبي للجولف‘ والبالغ عددها 14 مطعماً. بالإضافة إلى الاستمتاع بممارسة رياضات المضرب وأنشطة اللياقة البدنية.

وبالتزامن مع باقة الاشتراكات الصيفية الجديدة، أطلقت ’دبي للجولف‘ موقعها الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي @DGclub.me، والذي يحتفي بما تقدمه من خدمات ترفيهية ممتعة وتجارب طعام استثنائية في وجهاتها البارزة ’نادي الإمارات للجولف‘ و’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ و’عقارات جميرا للجولف‘.

يمكن زيارة @DGClub.me على موقع ’إنستاجرام‘ للاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات والعروض المقدمة من ’دبي للجولف‘. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على المزيد من المعلومات حول الاشتراكات والعروض الصيفية.

الملاحظات:

  • تبدأ أسعار الاشتراكات الصيفية من 450 درهم إماراتي شهرياً للاشتراك في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، و1000 درهم إماراتي شهرياً للاشتراك في ’نادي الإمارات للجولف‘، علماً أن العرض مُتاح في حال الاشتراك لثلاثة أشهر على الأقل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق ام داون تاون من ميلينيوم أول فندق من علامة ميلينيوم سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الاوسط وافريقيا ان فندق ام داون …