الخطوط السعودية تواصل تشغيل رحلاتها اليومية عبر مطار نجران

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية أنها تواصل تشغيل رحلاتها اليومية عبر مطار نجران، الذي أعيد تشغيله غرة رمضان المبارك، ويتم تسيير الرحلات بمرونة وانسيابية، حيث وفرت الناقلة الكوادر البشرية وسخرت الإمكانات والتجهيزات التقنية لخدمة ضيوف “السعودية”.
وتشغل الخطوط الجوية السعودية 6 رحلات يوميا في الاتجاهين، منها 4 رحلات بين مطار نجران ومطار الملك خالد الدولي بالرياض ورحلتين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وقد سيّرت الخطوط السعودية خلال الفترة من غرة رمضان حتى اليوم الأربعاء 17 رمضان نحو 100 رحلة في الاتجاهين بين نجران وكل من الرياض، وجدة نقلت على متنها 13357 ضيفًا.

وتشهد الرحلات اقبالا من ضيوف “السعودية” ومنهم حماة الوطن المرابطين على حدوده وذلك لقضاء اجازاتهم بين أسرهم، والضيوف الراغبين في أداء العمرة أو قضاء أعمالهم، أو الضيوف المواصلين على الرحلات الدولية للخطوط السعودية.

ووفرت الخطوط السعودية كافة الاحتياجات التشغيلية لتسيير رحلاتها من وإلى نجران وفي مقدمتها الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات الآلية والتجهيزات التقنية المتقدمة مما مكن الناقل الوطني من تسيير رحلاته اليومية عبر المطار بنجاح تام في ظل توفر الأجواء والظروف الملائمة للتشغيل.

وكانت الخطوط السعودية قد بادرت خلال فترة التوقف المؤقت لمطار نجران إلى نقل عملياتها التشغيلية الموجهة لنجران إلى مطار أبها ووفرت خدمات النقل البري بين المطار مجانا من خلال تسيير حافلات حديثة لنقل الضيوف من نجران إلى مطار أبها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران الأولى من حيث دقة المواعيد على مستوى الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات جاءت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة …