بالصور .. تعرف على أفضل مدن الملاهي المائية في العالم

سفاري نت – متابعات

لطالما ارتبط فصل الصيف في أذهان كثيرين بالجو الحار والألعاب المائية، سواء كانت هذه الألعاب تتضمن الذهاب إلى الشاطئ وركوب الأمواج، أو الاستمتاع بنزول حمامات السباحة أو زيارة أفضل الملاهي المائية في العالم، والتي تضم مختلف المميزات وأساليب الترفيه التي تجعلها من أبرز الوجهات السياحية. وفيما يلي نستعرض عليكم أفضل الملاهي المائية في العالم لعام 2019 وفقا لموقع الرجل.

مدينة  Taumata Racer

وتأتي مدينة Taumata Racer للملاهي المائية، والتي تقع بمدينة أورلاندو من أفضل مدن الملاهي المائية،

وهي تعد مقرا أيضا لأشهر مدينة ملاهي في العالم وهي مدينة ديزني لاند وتتميز هذه المدينة باحتوائها على 43 أنبوبا للتزحلق على الماء، وعدد كبير من الأنهار الصناعية.

مدينة Aquaventure 

وتأتي خلفها  ملاهي Aquaventure  المائية، التي تعتبر جزءا من منتجع Atlantisالمائي بجزر البهاماز، وتتميز هذه المدينة بوجود أنبوب للتزحلق على المياه الذي يمر أسفل حوض يحتوي بالكامل على عدد كبير من مختلف أسماك القرش.

مدينة  Tropical World

كذلك تضم قائمة أفضل مدن الملاهي المائية في العالم ملاهي Tropical World المائية، بمدينة “كروسينك” الألمانية، وهي تعتبر أكبر مدينة ملاهي مائية مغطاة في العالم.

وفي إسبانيا، تأتي ملاهي سيام بارك تناريف المائية التي تقع في جزر الكناري الساحرة، وهي تضم أكبر مجموعة من المباني المصممة على الطراز التايلاندي خارج تايلاند، فجميع الألعاب والمباني والمطاعم مصممة على الطراز التايلاندي وأبرز ما يميز هذه الملاهي أنها ليست فقط رائعة الجمال بل انها ذكية وصديقة للبيئة أيضاً.

مدينة Beach Park 

وفي البرازيل، تقع ملاهي Beach Park  المائية وتتميز هذه المدينة بوجود أطول أنبوب للتزحلق على المياه في العالم، والتي تدفع المتزحلقين للأسفل بسرعة 65 ميلا في الساعة.

مدينة  Aquaventure-Dubai

عربيا تعد مدينة Aquaventure في فرعها بالإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي، من أفضل مدن الملاهي المائية، وتتميز باحتوائها على أنبوب للتزحلق على المياه بطول 9 أدوار، ويمر بحوض أسماك ضخم يحتوي على عدد من أندر فصائل الأسماك في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …