استمتع بقائمة صيفية من مطعم “سونتايا”

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “سونتايا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، المكان المثالي للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن أجواء العمل خلال أشهر الصيف الحارّة، مع الاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة، عن إطلاقه لقائمة طعام صيفية جديدة تسري من 1 – 30 يونيو المقبل وتضمّ أشهى الأطباق العالمية الفاخرة.

يعني اسم “سونتايا” غروب الشمس باللغة التايلاندية، ويشتهر هذا المطعم الآسيوي الخيالي الساحر، الذي يتربّع بين سلسلة من الأجنحة العائمة، بإطلالاته الخلابة على شاطئ السعديات المذهل ومياه الخليج العربي، وبجلساته الرائعة التي تبعث مشاعر الراحة والاسترخاء في الجسم والعقل على حدٍّ سواء.

استمتع من الساعة 6:30 وحتى 11 مساءً بوجبة من ثلاثة أطباق في المطعم الآسيوي الحائز على جائزة مقابل 175 درهماً فقط. توفر القائمة المحددة ثلاثة خيارات لكل جزء، بدايةً مع مجموعة مختارة من المقبلات مثل سلطة البابايا الخضراء، ساتيه اللحم البقري المشوي أو لفائف الخضار الربيعية. بالنسبة إلى الأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف اختيار الاستمتاع بطبق الدجاج التايلاندي الكلاسيكي، بريسكيت كاري اللحم البقري المميز أو سمك الدوري الحلو والحامض. كما تشمل خيارات الحلوى كسترد القلقاس التايلاندي ، طبق فواكه ومجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم والعصائر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم أنتيكا بار في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات إفتتح المطعم الشرقي الشهير عالمياً أنتيكا بار antika bar dubai أبوابه في مركز دبي …