افتتاح فندق جديد في حي بيشوبسكورت الراقي في كيب تاون

سفاري نت – متابعات

يرفع فندق أرامبروك الفاخر والمخصّص للأجنحة من سقف المنافسة في مجال الضيافة مع أجنحته المزيّنة بذوق رفيع، وخدمته الاستثنائية وانتباهه لأدق التفاصيل.

يتربّع الفندق على سفوح جبل تيبل في منطقة بيشوبسكورت الراقية، على مرمى حجر من حدائق كيرستينبوش الشهيرة، حيث يوفّر عطلةً مصمّمة حسب متطلبات الضيف ومليئة بالخصوصية بين رحاب مساكن هادئة تسلب الألباب.

ينضح هذا القصر الفخم بروح الضيافة الذي تشتهر به جنوب إفريقيا، ويضمّ تصاميم داخلية عصرية وحدائق منسّقة تشجّع الضيوف على تمضية وقت مريح واستنشاق الهواء العليل. يكتنف أرامبروك ثمانية أجنحة ضيوف فاخرة بما فيها جناح رئاسي، حيث تجسّد جميعها طابع الفندق المميّز مع عناصر رائعة تعكس روح المكان. بالإضافة إلى ذلك، توفّر كافة الأجنحة إطلالات خلابة على الجبل والحديقة الغنّاء.

هذا وتضمّ الحديقة الغنّاء مسبحاً رائعاً لمحبّي السباحة أو لمن ينشدون الانتعاش بعد يوم طويل من الاستكشاف. كما تشكل الأراضي المصمّمة بشكل جميل حول أرامبروك خلفيةً مثالية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، حيث يهتم الفريق المقيم بتنظيم فعاليات تناسب كل المتطلبات بدءاً من حفلات العشاء الصغيرة وصولاً إلى المؤتمرات الخاصة بالشركات، وفعاليات الكوكتيل والولائم الكبيرة.

كما يحرص الطهاة في أرامبروك على تقديم وجبات شهية تعلق في الذاكرة، مع مراعاة تفضيلات الضيوف وحميتهم الغذائية لتحضير أطباق باستخدام محاصيل موسمية ومحلية طازجة.

وفي هذا السياق، قالت إيمي برادفيلد، الرئيسة التنفيذية/مديرة الفندق: “يتحلّى فندقنا المميّز بطابع حيوي ودافئ مستوحى من ثقافة كيب تاون وأسلوب الحياة فيها. نحن على أتمّ الثقة من أنّ أرامبروك سيتحول سريعاً إلى خيار مفضّل لدى المسافر المتميّز الذي يعشق الإقامة بين أحضان الطبيعة في مكان قريب من كل المواقع الشهيرة في المنطقة للاستمتاع بأحلى المغامرات والعجائب الطبيعية”.

علاوة على ذلك، يقدّم أرامبروك باقةً من خدمات السبا إما في أجنحة الضيوف وإما في المنزل المزوّد بمسبح في الفندق. فلمن يرغب في عطلة فاخرة وباعثة على الاسترخاء في إحدى أروع مدن العالم، ما عليه سوى اختيار أرامبروك، هذا الملاذ الراقي وسط هدوء الطبيعة النقية.

يُعدّ أرامبروك مثالياً للعائلات ومجموعات الأصدقاء حيث يقدّم تجربة فندقية لا تضاهى مع مجموعة واسعة من المزايا المشمولة بسعر الغرفة بدءاً من وجبة فطور كاملة، ووجبة طعام بعد الظهر مع شاي، وإعادة تعبئة الثلاجة الصغيرة مرة كل 24 ساعة وصولاً إلى المياه المعدنية والمشروبات المحلية والشاي والقهوة فضلاً عن خدمة نقل من وإلى مطار كيب تاون أو وجهات أخرى ضمن كيب تاون.

الموقع الإلكتروني:              https://arambrook.co.za

رقم الهاتف:          02091 898 87(0) 27+

البريد الإلكتروني:                           [email protected]

العنوان:              15 كيرستنبوش درايف، بيشوبسكورت، كيب تاون، جنوب إفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات خلال شهر أكتوبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات Rixos Premium Saadiyat Island عن عروضه المثيرة …