فندق ام مكة من ميلينيوم يفتتح موقف جديد للسيارات لخدمة ضيوف الفندق

سفاري نت – متابعات

يسر فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، الإعلان عن افتتاح موقف جديد للسيارات ليكون متاحًا لخدمة ضيوف الفندق وزوار مكة المكرمة. وقد افتتح الفندق الموقف الجديد لتلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات حيث يهدف الموقف الجديد إلى تلبية احتياجات الحجاج والمعتمرين خلال موسمي الحج والعمرة.

ويستقطب الفندق، الواقع في قلب مكة المكرمة مسافة دقاق في السيارة عن المسجد الحرام، أعدادًا أكبر من الضيوف بفضل خدماته الرائدة وما يقدمه من وسائل الراحة التي تعد الأفضل من نوعها في مدينة مكة. وينتهز فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يتألف من 785 غرفة وجناح فسيح تتميز جميعها بالتصميم الأنيق وامتلاكها لأفضل وسائل الراحة والتكنولوجيا، فرصة حلول شهر رمضان المبارك ليقدم لضيوفه خيار إيقاف سياراتهم بموقفٍ خالٍ من أي شكل من أشكال الازدحام من خلال افتتاح موقف سيارات جديد يوم 5 مايو 2019.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، خلال مراسم قص الشريط الحريري لموقف السيارات الجديد: “نشعر بالسعادة الغامرة لافتتاح هذا الموقف خلال شهر رمضان المبارك، لما نعلم من تزايد في أعداد زوار مكة الراغبين في أداء شعائر العمرة سواءً من داخل المملكة أو من الدول المجاورة كالبحرين والكويت وعُمان والإمارات حيث سيخفف هذا الموقف الذي يتسع لأكثر من 200 سيارة عليهم عبء البحث عن مواقف. وبما أن راحة ضيوفنا لطالما اعتلت سلم أولوياتنا، نتعهد ها هنا بمواصلة البحث والتطوير لتحقيق تجربةٍ أفضل لعملائنا تماشيًا مع رؤية 2030 التي تهدف إلى أن تصبح المملكة الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة”.

وقال خالد نبيل، مساعد المدير التنفيذي ومدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق ام مكة من ميلينيوم: “تتصاعد المنافسة بين الفنادق العاملة في مكة خلال شهر رمضان المبارك، ولطالما كنا سبّاقين في فندق ام مكة من ميلينيوم في استقطاب الضيوف من خلال حلولٍ مبتكرة تلبي احتياجاتهم. لذا نود انتهاز هذه الفرصة لنعرب عن شكرنا لكل ضيوفنا على ثقتهم بنا ولاختيارهم لفندقنا لاستضافتهم”.

وقد شارك في ورعى فندق ام مكة من ميلينيوم مؤخرًا عددًا من المبادرات التي تندرج في إطار نهج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الذي يتبناه الفندق للمساهمة تجاه المجتمع المحلي في مكة مثل رعاية افتتاح مركز لياقة بدنية جديد في نادي الوحدة لكرة القدم والمشاركة في ساعة الأرض ومشاركته كأحد الرعاة الرسميين لمهرجان مكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …