بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي مصر

سفاري نت – متابعات

مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، بجمهورية مصر العربية هي واحدة من أحدث وأكبر الملاهي المائية، التي تعد ملاذ للكثير من الباحثين عن أفضل الأماكن، لقضاء أجازة ممتعة، خاصة في فصل الصيف، وفي العطلات الرسمية، وأيضًا في الأعياد.

ويعتبر سكان مدينة الاسكندرية والساحل الشمالي، هم أكثر الوافدين علىمارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ،  يليهم سكان القاهرة والاسماعلية والشرقية ومحافظات القنال والدلتا، بسبب قربها من سكن الوافدين أكبر مخرج من التكدس السكاني في المحافظات أو على الشواطئ.

 

نصحبك في رحلة شيقة، لقضاء وقت ممتع، في واحدة من أكبر الملاهي المائية بمصر، مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي وفقا لموقع الرحالة.

مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي

تقع مارسيليا اكوا بارك بمنتجع مرسيليا لاند العلمين، بالكيلو 107  بالساحل الشمالي، بالجهة الغربية ، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، تبلغ مساحتها 1600 متر، وتشمل العديد من الألعاب المائية، وأكثر من 16 لعبة ترفيهية، إضافة لمول تجاري وحدائق وحمامات سباحة، وأماكن متميزة للمبيت، فهي مدينة ألعاب مائية متكاملة.

وتتوافر في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، من حمامات نظيفة، وماكينات صرافة لسحب النقود، وبارك مخصص للسيارات.

كما يتوافر مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، خدمة واي فاي مجانًا، وعيادة طبيه لاستقبال أي حالات طارئة، كما يتوفر مجموعة واسعة من خدمات الخزانات المؤمنه، للحفاظ على أمتعتك.

 

أنشطة مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي

1- مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، هي مدينة ملاهي مائية، قائمة على مساحات خضراء واسعه، وحدائق رائعة الجمال، تتوسطها الأشجار العاليه الوارفة، فيمكنك الاسترخاء على أحد مقاعد المنتزه، والتأمل في الطبيعه، أو الاستمتاع القراءة، بعيد عن ضغوط الحياه في الخارج.

2- ان كنت من محبي الموسيقى والحفلات، فستجد ضالتك في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، واستمتع بحضور حفلات دي جي يوميًا، مقدمة من الأكوا بارك للزوار، لارضاءهم والعمل على بث البهجه في نفوسهم.

3- وان شعرت باحتياجك للمبيت، فيتوافر في اكوا بارك مارسيليا، مجموعة من الوحدات الفندقية المميزة، تلبي جميع احتياجاتك وبها جميع المرافق المتميزه، فلا تتردد بالبقاء وقضاء أيام ممتعة وفق رغبتك.

4- ولمحبي التصوير الفوتوغرافي، بامكانك الاستمتاع بالتقاط أجمل الصورالتذكارية لك ولأفراد عائلتك، في الاكوا بارك، لذكرى رحلة ممتعة لن تنسى من الذاكرة.

5- وسيستمتع أطفالك كثيرًا، في منطقة الألعاب بالزلاقات والأرجوحات الدوارة، وغيرها من ألعاب الأطفال الشيقة، ويوجد مكان مخصص بجانبه أكشاك لبيع المثلجات والعصائر، لتستريح وتراقب أطفالك باسترخاء.

6- إذا شعرت بالجوع، فلا تتردد بزيارة المطاعم، الموجودة في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، فتناول ما تريد وفق اختيارك.

7- وفي نهاية جولتك في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، تسطيع شراء أجمل الهدايا التذكارية، لك ولرفاقك من المول التجاري الضخم الموجود بالأكوا بارك، لذكرى رحلة ممتعة.

 

أنشطة مائية مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي

1- تتمتع مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، بأكبر حمام سباحة بمصر، حيث تبلغ مساحته 600متر، فان كنت من عشاق رياضة السباحة، فاستمتع في اكوا بارك مارسيليا بممارسة هوايتك المفضلة.

2- ان كنت بصحبة زوجتك أو أختك في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، فبامكانها الاستمتاع بممارسة السباحة، في حمام السباحة الخاصبالسيدات فقط، ان كانت من النساء المحافظات، أو ممن لا تحبذن السباحه في الحمامات المختلطة.

3- كما يمكنك الاستمتاع مع جميع أفراد أسرتك، بممارسة السباحة، في احدى حمامات السباحه المتوفره في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ،والتي تغمرها الأمواج الصناعية، ولمزيد من المتعة والاثارة، ستجد بها ألعاب مائيه  للكبار.

4- وبامكانك الاسترخاء على كرسي الشاطئ، أمام احدي حمامات السباحة،في مارسيليا اكوا بارك، تحت أشعة الشمس الدافئه، والتأمل في الطبيعة الساحرة من حولك فاستمتع بذلك.

5- كما توجد ألعاب مائية عملاقة مخصصة للأطفال، في حمامات السباحة الخاصة بهم، ومنها الزلاقات المائية ولعبة النهر الدوار، ولعبة حلزونة المياه وغيرها من الألعاب الممتعه، التي تبعث المرح في نفوس الأطفال.

 

مواعيد عمل مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي

تفتح مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، أبوابها يوميا للزوار، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

أسعار التذاكر

وسعرتذاكر الدخول لمارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، 185جنيهًا مصريًا للبالغين، وللأطفال تحت الثلاث سنوات الدخول مجاني، وللأطفال من سن ثلاث سنوات وحتى عشرة سنوات 140جنيهًا مصريًا.

ويشمل سعر تذكرة مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، مشروب وزجاجة مياه معدنية، ووجبة غداء ساخنة، اضافة إلى شمولها  جميع ألعاب الاكوا بارك.

 

نصائح مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي

1- ان كانت رحلتك عائلية، في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ،وبصحبتك أطفالك، يجب أن يكون الأطفال، برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات، لكي لا يتعرض أحدهم للانزلاق والأذى.

2-  وفي بعض أماكن الألعاب المائيه للأطفال، بمارسيليا اكوا بارك ،  تتطلب أن يكون طول الطفل، متخطي 100سم ، ولايتعدي ال 130سم ،فانتبه لذلك جيدًا، حتى لا يتعرض طفلك للأذى.

3- توجد خدمة جيدة جدًا من كافة العاملين، في مارسيليا اكوا بارك ،  فلا تتردد في طلب المساعدة منهم ان احتجت لذلك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن العالمية للاستمتاع بالجو الخريفي الدافئ

سفاري نت – متابعات يصبح الطقس لطيفاً مع بداية فصل الخريف المتميز بألوانه النابضة بالحياة …