فندق مارينا الكويت يطلق باقات العطلات العائلية بمناسبة عيد الفطر السعيد

سفاري نت – متابعات

كشف فندق مارينا الكويت عن مشاركته لضيوفه وعائلاتهم الاحتفال بحلول عيد الفطر السعيد،  من خلال طرح مجموعة واسعة من عروض العطلات الترفيهية العائلية، وتشكيلة متنوعة من المأكولات الغنية بنكهاتها المميزة، فضلا عن باقات أسعار خاصة للغرف.

ويحظى زوار الفندق بعروض استثنائية على أسعار الغرف تشمل العديد من المزايا الأخرى بما فيها الدخول إلى نادي “كورال ريف” الصحي والمسبح، والشاطئ الخاص، أو حتى الاستمتاع بأجواء الرفاهية والاسترخاء ضمن غرفهم الفاخرة.

وعلاوة على ذلك، يمكن للذواقة الاستمتاع بتناول أطباق متنوعة وفريدة من مختلف المطابخ العالمية مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وذلك بدءا بالقهوة الصباحية ووجبة الفطور الشهية في مطعم “The Six Palms”.

كما يمكنهم التوجه مع العائلات والأصدقاء إلى مطعم “Atlantis” والاستمتاع ببوفيه غداء أو عشاء متميز غني بالنكهات الشرقية والعالمية والحلويات الشهية، وتشمل باقة العيد تخفيضات 20% على بوفيه الغداء والعشاء في المطعم.

وفضلا عن ذلك، يمكن لضيوف فندق مارينا الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية المسلية التي تضم مباريات كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة، وغيرها الكثير.

ويتمتع فندق مارينا الكويت بموقع متميز حيث تفصله مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن “مارينا مول” و”مارينا كريسنت”، ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بعطلتهم والتسوق من متاجرهم المفضلة.

وفي إطار تعليقه على إطلاق العروض المميزة، قال مدير عام فندق “مارينا الكويت” نبيل حمود: “مع اقتراب عيد الفطر المبارك، أتوجه للجميع بالتهاني في هذه المناسبة، وأدعوهم لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويسرنا أن نقدم لضيوفنا باقة عروض حصرية ليستمتع بها كل أفراد العائلة، ونضمن لهم الحصول على تجربة فريدة خلال إقامتهم معنا”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …