فاكارو مالديف: ملاذ جديد على شواطئ الجزيرة الساحرة

سفاري نت – متابعات

يشكّل منتجع ’فاكارو مالديف‘، الحائز على العديد من أهم جوائز القطاع، ملاذاً استثنائياً في ’با أتول‘ في جزر المالديف، والذي يعد أحد أبرز معازل المحيط الحيوي المدرجة على قوائم اليونسكو. ويقع المنتجع على جزيرة مرجانية ساحرة على بعد مسافة قصيرة فقط عن الإمارات، حيث تتميز الجزيرة برمالها البيضاء الناعمة والإطلالات البحرية الساحرة والتنوع الحيوي الفريد الذي تحتضنه مياهها.

 

ويمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة عبر رحلة مباشرة تستغرق 4 ساعات إلى مطار مالي الدولي على متن طيران الإمارات، لينتقل الضيوف بعد ذلك على متن الطائرة المائية في رحلةٍ ساحرة فوق المحيط لمدة نصف ساعة. ويتميز منتجع ’فاكارو مالديف‘ ببعده عن باقي جزر المالديف، وهو أحدث منتجعات الأرخبيل الفاخرة، حيث يستكمل المنتجع الأجواء الهادئة لجزيرته بالخدمات المتميّزة التي يقدمها فريقه. ويشكل ’فاكارو‘ ملاذا استثنائياً يمزج بين الطابع التقليدي لجزر المالديف وعناصر نمط الحياة العصري الفاخر.

ويوفر المنتجع للزوار تشكيلة واسعة من خيارات الإقامة التي تتضمن 12 فيلا على الشاطئ أو الفلل المعلّقة فوق الماء؛ بالإضافة للأجنحة المصممة بعناية لتعكس التقاليد الأصيلة لجزر المالديف. وتتيح كل فيلا وجناح وصولاً مباشراً إما إلى الشواطئ الساحرة أو البحيرات الساحلية ما يلبي متطلبات كافة الزوار من العائلات أو الأزواج.

وتتميز الجزيرة بطابعٍ راقٍ ومثالي لقضاء شهر عسل استثنائي، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة خاصة ضمن أجواء شاعرية؛ أو نزهة على الشواطئ الرملية. كما يوفر المنتجع للأزواج خلال شهر العسل وسائل رفاهية خاصة وغرفاً ذات تصاميم ساحرة تناسب هذه المناسبة السعيدة، حيث تشكل الفيلات المعلّقة ملاذاً رومانسياً استثنائياً يتيح للضيوف الاستمتاع بسحر الطبيعة المحيطة بالفلل.

 

كما يوفر ’فاكارو مالديف‘ تجارب متميزة للضيوف بشكل يومي، مثل الجولات الاستكشافية، بما فيها زيارة الجزيرة والرحلات الاستكشافية مع أخصائيي الأحياء البحرية؛ إلى جانب الرياضات المائية المنعشة؛ وتجارب الغوص؛ والرياضات الحماسية في مركز ’سبلاش‘ للرياضات المائية والجلسات التعليمية في مركز الغوص. وعلاوةً على ذلك، يقدم المنتجع العديد من النشاطات التي تناسب كافة أفراد العائلة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالمرافق الشاملة في نادي ’باروت فيش‘ ونادي ’كوكونت‘ اللذين يوفران نشاطات يومية مخصصة. ومع استغراق الأطفال بنشاطاتهم، يمكن لذويهم الاستمتاع بممارسة الرياضة في أحد ملعبَي التنس أو ملعب كرة الريشة.

كما ويحتضن المنتجع ’مارينا سبا‘ المعلّق، والذي يضم أربع غرف علاجية مع إطلالة ساحرة على المحيط؛ وثمان غرف علاجية مفردة، ومركزاً لتصفيف الشعر وتجميل الأظافر؛ ومتجراً تابعاً للسبا؛ ومركزاً للرعاية الصحية يتضمن حوض جاكوزي وحوضاً بارداً للاسترخاء. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة تمارينهم الرياضية في النادي الرياضي على بعد خطوات قليلة عن مركز السبا، حيث يستقبل الضيوف على مدار الساعة.

 

ويتضمن ’فاكارو مالديف‘ أربعة مطاعم وركني مشروبات توفر خيارات فاخرة من المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من النكهات الآسيوية في ’لاجون بار‘، وصولاً للنكهات الأوروبية في ’إيزوليتا‘. كما يمكن للضيوف اختبار تجربة عشاء هادئة على طاولة خاصة تحت ضوء القمر أو الاستمتاع بوجبة مميزة ضمن أجواء استوائية فاخرة.

 

وانطلاقاً من نهج الاستدامة الذي يتبناه المنتجع، أطلق ’فاكارو مالديف‘ عدّة مبادرات بيئية في قطاعات مختلفة تحثّ على استخدام المنتجات المحلية بما فيها السمك والمأكولات البحرية؛ وتقنيات معالجة المياه؛ والزجاجات القابلة لإعادة التدوير، فضلاً عن زراعة منتجات عضوية بهدف خفض نسبة استيراد الطعام؛ إلى جانب برامج المنتجع لتنظيف الشعب المرجانية وزراعتها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة عرض الإقامة الطويلة في فنادق روڤ من 2،999 درهمًا إماراتيًا فقط في الشهر ‎

سفاري نت – متابعات طرحت روڤ للفنادق عرض الإقامة الصيفي باكراً هذا الموسم والذي سيتيح …