طيران الإمارات تنقل بث نهائي أبطال أوروبا على متن 23 رحلة

سفاري نت – متابعات

تنقل طيران الإمارات مباشرة عبر قناة سبورت 24 على متن طائراتها مباراة نهائي الدوري الأوروبي التي تقام اليوم 29 مايو ومباراة نهائي الأبطال التي تقام في 1 يونيو القادم.

وقد حرصت الناقلة على توفير هذه الخدمة على رحلاتها الـ23 من وإلى المملكة المتحدة التي يصادف توقيتها إقامة المباراتين، بما فيها الرحلات من وإلى لندن هيثرو ولندن غاتويك ولندن ستانستد ومانشستر ونيوكاسل وبرمنغهام.

وتقدم خدمة البث التلفزيوني الحي الآن على 175 طائرة تشمل جميع طائرات البوينغ 777 وعدد من طائرات الإيرباص A380 ضمن أسطول طيران الإمارات.

ومن المتوقع أن يشاهد المباراتين النهائيتين 70 ألف مسافر على رحلات الناقلة، ما يجعل من طائراتها “استاداً طائراً” يوازي استيعابه الاستاد الأولمبي في باكو، حيث ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، واستاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث ستقام مباراة نهائي دوري الأبطال.

وسوف يتابع ركاب الدرجة السياحية المباريات على شاشات قياس 13.3 بوصة، تعد الأكبر في الأجواء لهذه الدرجة، وكذلك تعد شاشات ركاب درجة رجال الأعمال قياس 23 بوصة والدرجة الأولى قياس 32 بوصة، الأكبر لكل من الدرجتين على مستوى صناعة الطيران العالمية.

وسوف تعرض طيران الإمارات المباراتين أيضاً على شاشة الصالون الجوي قياس 55 بوصة على عدد من طائرات A380، ما سيتيح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال مشاهدة المباريات والتواصل على ارتفاع 40 ألف قدم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …