منتزه لاجونا المائي يطلق باقة سنوية للدخول للمقيمين في الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن منتزه لاجونا المائي عن إطلاق باقتي دخول جديدتين ليتيح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة قضاء أمتع الأوقات بين الألعاب المائية على مدار العام.

ويستعد المنتزه المائي التي يشكل واحة مثالية للاستمتاع بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، لإطلاق الباقتين السنويتين مع خصم “سبلاش” خلال الفترة من 2 وحتى 9 يونيو، حيث ستبدأ الأسعار مع الخصم المقدم من 225 درهماً إمارتياً للشخص لباقة الدخول السنوية خلال أيام الأسبوع فقط، أو 365 درهماً إماراتياً للشخص لباقة الدخول السنوية خلال عطلات نهاية الأسبوع (تشمل أيام الأسبوع أيضاً).

ومع أجواء الصيف الحارة ليس هناك أفضل من التمتع بالوقت في هذه الوجهة المائية التي توفر لضيوفها صيفاً حافلاً بالمتعة مع المسابح التي يتم التحكم بدرجة حرارة مياهها.

كما يقدم المنتزه “إعادة دخول غير محدودة”، مما يعني أنه يمكن للزائرين التجول في الأزقة المليئة بمختلف أشكال الفنون في “لا مير” واستكشاف المتاجر والمقاهي التي تشتهر بها المنطقة والعودة مرة أخرى للاستمتاع بالألعاب المائية.

يضم المنتزه مجموعة واسعة من الألعاب المذهلة والمسلية لعشاق الإثارة، بدءاً من برج لألعاب التزحلق والانزلاق وآلة ويف أوز 180 فلورايدر، إلى مجرى مائي متهادي (ليزي ريفر)، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وأماكن للاسترخاء.

كما يضم أربع مناطق كل منها يوفر تجربة مختلفة ومجموعة من أروع ألعاب الانزلاق على مستوى المنطقة، بينما يمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في كابانا فاخرة على الواجهة المائية أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح اللامتناهي الذي يكتمل بمناضد للتمع بالمشروبات داخل المسبح، بالإضافة لتجارب طعام على السطح مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي.

يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو من المنتزه مباشرة اعتباراً من 2 يونيو 2019.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.lagunawaterpark.com

*تطبق الشروط والأحكام

ماذا: باقة دخول سنوية لأيام الأسبوع

العرض: دخول غير محدود خلال أيام الأسبوع إلى ألعاب لاجونا المائية صالح من تاريخ الشراء

السعر: خصم سبلاش من 2 – 9 يونيو بـ 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد/ واعتباراً من 10 يونيو سيكون السعر 249 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

ماذا: باقة دخول لعطلة نهاية الأسبوع (تشمل أيام الأسبوع أيضاً)

العرض: دخول غير محدود خلال عطلات نهاية الأسبوع (تشمل أيام الأسبوع أيضاً) إلى ألعاب لاجونا المائية صالح من تاريخ الشراء

السعر: خصم سبلاش من 2 – 9 يونيو بـ 365 درهماً إماراتياً للشخص الواحد / واعتباراً من 10 يونيو سيكون السعر 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم المعلومات السياحية قبل سفرك إلى جزيرة فلوريس الاندونيسية

سفاري نت – متابعات من الشواطئ إلى القرى التقليدية المحفوظة جيدًا والحياة البرية الساحرة، تعد …