فندق ريكسوس باب البحر يطلق باقات إقامة احتفالاً بعيد الفطر

سفاري نت – متابعات

احتفاءً باقتراب عيد الفطر السعيد، يقدم فندق ريكسوس باب البحر لضيوفه مجموعة من باقات الإقامة المميزة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. متيحًا لهم الاحتفال بالعيد بطريقة فريدة من نوعها.

وقد صمم ريكسوس باب البحر هذه الباقات بما يتناسب مع احتياجات كافة الضيوف، فبفضل مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، يحصل الضيوف على إمكانية دخول لامحدودة لمطاعم الفندق الخمسة عشر، بالإضافة إلى الانتفاع المجاني بالأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تم إعدادها خصيصًا بمناسبة العيد. علاوةً على ما سبق، يوفر الفندق مجموعة مميزة من جلسات اللياقة البدنية والتي تتضمن يوغا غروب الشمس، والبيلاتيس، وكرة الشاطئ وغيرها الكثير. كما يدعو ضيوفه للاستمتاع بأنشطة الكاريوكي والعروض الموسيقية والحفلات الراقصة المقدمة في نادي إنفيرنو.

وتتيح الباقة للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة، حيث يوفر نادي ريكسي الخاص بالأطفال العديد من البرامج الممتعة للأطفال وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومفيد.

وعند الحجز في الفترة ما بين 4 وحتى 10 يونيو 2019، يحصل الضيوف على خصم نسبته 15% على الأسعار التي يقدمها الفندق وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، وكمية لامحدودة من الوجبات والمشروبات. للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]  أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …