فندق كوبثورن مدينة الرياض يطلق عروض احتفالاً بعيد الفطر

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق كوبثورن مدينة الرياض، فندق الخمس نجوم لفاخر والواقع في قلب مدينة الرياض، ضيوفه لانتهار فرصة إجازة عيد الفطر السعيد للاستمتاع بمائدة عامرة.

يوفر فندق كوبثورن مدينة الرياض لضيوفه وللمقيمين في مدينة الرياض فرصة لا تفوت للقاء العائلة والأصدقاء على مائدة عامرة خلال عيد الفطر تضم أشهى الأطباق المحلية والعالمية إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية وأصناف الحلويات اللذيذة. وتتوفر كافة العروض والأسعار على كل وجبات البوفيه خلال أيام العيد الثلاثة مع بوفيه إفطار يقدم من الساعة 6:30 صباحًا لغاية 11:00 صباحًا وغداء يقدم من 12:30 ظهرًا لغاية 4:00 عصرًا وعشاء من 6:00 مساءً لغاية 10:30 مساءً.

وقال أيمن سلام، المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الرياض: “تسرنا دعوة الضيوف لتذوق أشهى الأطباق في أجواء دافئة وعائلية خلال عيد الفطر حيث يعتبر الفندق مكانًا مثاليًا للقاء أفراد العائلة والأصدقاء هذا العيد”.

ويقدم فندق كوبثورن مدينة الرياض، الذي حصد جائزتين مرموقتين مؤخرًا وهما جائزة أفضل فندق في الأداء المالي وجائزة فندق العام، فرصة لا تعوض للاستمتاع بأفضل الخدمات وبأفضل الأسعار على الحجوزات الجماعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …