فندق سفير الكويت يقدم عروض مميزة لعيد الفطر والصيف

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق سفير الفنطاس الكويت عروضا فريدة ومميزة للعائلات في عيد الفطر السعيد وموسم الصيف لإقامة مميزة لتنعش الأجواء بمزيد من البهجة والسرور لجميع أفراد العائلة.

ويقدم عروض عيد الفطر مع فرصة ربح سيارة إم جي وتذاكر طيران لكل 10 دنانير يتم إنفاقها داخل الفندق، كما أن الإقامة العائلية الشاملة لبوفيه الفطور في مطعم فليفرز لشخصين وطفل في استديو ابتداء من 49 دينارا لليلة الواحدة يضاف للسعر 15% رسوم الخدمة عند الحجز لليلتين متتاليتين، وأسعار مميزة للشقق الفندقية العائلية بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة.

ويتضمن بوفيه الغداء الغني أصناف طعام للأطفال في مطعم فليفرز بـ 11.900 دينارا للشخص، وبوفيه العشاء المميز والمتضمن أصناف طعام للأطفال مع أنغام الموسيقى الحية في خيمة سفير الفنطاس الملكية بـ 11.900 دينارا للشخص، وايضا قائمة طعام منوعة متضمنة أصناف طعام للأطفال في مطعم الروشنة للمأكولات الكويتية الأصيلة مع خصم 20%.

فضلاً عن الدخول لنادي سفير للأطفال وركن الألعاب للصغار في حديقة الشاطئ، كرة القدم العشبية، الدخول لحوض السباحة، الجيم، بالإضافة الى توافر خيم خاصة منفردة عصرية ومكيفة توفر الشيشة بأنواع ونكهات مميزة “ميدوس وتقليدية”.

بإمكان العائلات والضيوف الاستفادة من العروض المتنوعة في موسم الصيف من خلال الإقامة في الفندق ابتداء من 45 دينارا لليلة ويضاف للسعر 15% رسوم الخدمة لشخصين وطفل في استديو أوغرفة ديلوكس شاملة لبوفيه الإفطار الغني في مطعم فليفرز.

بالإضافة للخصومات التالية: 20% خصم لبوفيه الغداء أو العشاء في مطعم فليفرز، و20% خصم في مطعم الروشنة للمأكولات الكويتية، ويمكن لأفراد الأسرة والضيوف الاستمتاع بوقتهم في خيمة سفير الفنطاس الملكية المتواجدة في حديقة شاطئ الفندق الذي تحيط به مساحات خضراء واسعة.

بالإضافة للخيم الخاصة العصرية والمكيفة في حين أن الأحبة الصغار يمكنهم الاستمتاع بوقتهم مع العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة بطريقة آمنة وممتعة في ركن الحديقة والخيمة الملكية لجميع أفراد العائلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق شرم الشيخ الفاخرة لعام 2020

سفاري نت – متابعات تعد مدينة شرم الشيخ المصرية من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في مصر والمنطقة …