إعفاء مواطني 21 دولة منها السعودية والإمارات من رسوم التأشيرة إلى تايلاند

سفاري نت – متابعات

عقد مكتب الهجرة في تايلاند شراكة مع “في إف إس غلوبال” لتقديم خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول “eVOA” الجديدة التي تسرع من عملية إجراءات السفر من خلال توفير منافذ مخصصة لحاملي التأشيرة الإلكترونية عند الوصول.

وتتضمن العملية ملء نموذج طلب “eVOA” بسيط عبر الإنترنت وتحميل مستنداتهم في عملية سلسة قبل المغادرة على (thailandevoa.vfsevisa.com) بكل راحة من منزلهم، واستلام التأشيرة خلال 24-72 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني.

أما بالنسبة لمخططي السفر في اللحظات الأخيرة، تتوفر خدمة (Express eVOA) أيضًا لتسريع عملية الإجراءات مقابل رسوم خدمة إضافية لاتخاذ قرار خلال 24 ساعة.

وقد تم حالياً الإعفاء عن رسوم التأشيرة التايلاندية، وعلى المسافرين أن يختاروا خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول (eVOA) وعليهم أن يدفعوا رسوم الخدمة فقط.

تزيل تأشيرة (eVOA) القلق بشأن الحصول على التأشيرة عند الوصول، حيث يمكن للمسافرين الحصول عليها قبل مغادرتهم، ويمكن للمسافرين المرور عبر عدادات مخصصة لهذه التأشيرة وتجنب قوائم انتظار التأشيرة الورقية الطويلة.

ونظراً لأن جميع الوثائق يتم تقديمها في وقت تقديم الطلب، لا توجد نماذج يجب ملؤها أو وثائق يجب تقديمها، بما أنه تم دفع الرسوم عبر الإنترنت، فلم تعد هناك حاجة إلى الدفع النقدي بالعملة المحلية.

وعند الوصول إلى أحد مطارات تايلاند (سوفارنابومي الدولي أو دون موينج أو بوكيت أو تشيانغ ماي)، يمكن لمواطني الدول: (المملكة العربية السعودية، اﻹمارات العربية المتحدة، أندورا، بلغاريا، مملكة بوتان، جمهورية الصين الشعبية، قبرص، جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، جمهورية جزيرة فيجي، جمهورية الهند، كازاخستان، ولاتفيا، ليتوانيا، جزر المالديف، مالطا، موريشيوس، بابوا غينيا الجديدة، رومانيا، سان مارينو، تايوان، أوكرانيا وأوزبكستان) التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية عند الوصول (eVOA)، ودفع رسوم الخدمة فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت “في إف إس غلوبال” خطًا مخصصاً لمساعدة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …