شراكة بين طيران الإمارات و”أوبر” تطلق خصومات على مواصلات المطار

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن إبرام شراكة مع شركة “أوبر” توفر بموجبها أسعاراً مخفضة للمسافرين على المواصلات الأرضية من المطار وإليه.

ويستفيد مسافرو تذاكر “السعر المرن” و”السعر الأكثر مرونة” من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو 2019، على أن يتم السفر حتى 31 أغسطس 2019، كما يشمل العرض مستخدمي أوبر الحاليين والجدد.

ووفقاً للشراكة، يحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكر “السعر الأكثر مرونة” على مواصلات مجانية، إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي، وكذلك على مواصلات من المطار بعد عودتهم عبر تطبيق “أوبر” (على ألا تتعدى كلفة الرحلة 120 درهماً).

كما يحصل مسافرو تذاكر “السعر المرن” على خصم يصل إلى 50% على المواصلات إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي والعودة (على ألا تتعدى قيمة الخصم 60 درهماً).

العرض متاح أيضاً لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من ما يزيد على 50 وجهة عالمية في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا والشرق الأقصى، وللإستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين حجز التذاكر من خلال الموقع الشبكي خلال فترة سريان العرض.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان في طيران الإمارات: “يسرنا أن نعزز شراكتنا مع أوبر ونوسع نطاق هذا العرض ليشمل عملاءنا في دبي، مقرنا الرئيس، ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة للمسافرين في دولة الإمارات لكي يتمكنوا من الاستمتاع بأفضل الخدمات والمنتجات على الأرض وفي الأجواء”.

من جهته، قال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نسعى إلى توفير أفضل خدمة تنقل لملايين العملاء حول العالم كل يوم، ويسرنا أن نوسع نطاق شراكتنا مع طيران الإمارات لخدمة المسافرين من دبي، ما يعكس النجاح الذي حققته هذه الشراكة. ونتطلع إلى توفير تجربة مواصلات أكثر سلاسة لمسافري الناقلة بنقرة زر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …