بالصور ..أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

بدأ عيد الفطر، والذي يبدأ قبله كثيرون في البحث عن أفضل وجهات السفر والسياحة للاستمتاع بقضاء أروع الأوقات وتسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى وسط أجواء مميزة ومريحة مع العائلة والأصدقاء.

وإذا كنت ترغب بقضاء أجمل اللحظات مع العائلة، أو الاستمتاع بإجازة ممتعة لا تنساها نستعرض عليك في ما يلي أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2019 والتي تناسب العائلات والشباب في الوقت نفسه والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وأجواء أخاذة وطقس رائع وفقا لموقع الرجل :

سويسرا

تتمتع بطقس رائع ومعتدل في الصيف وهي مناسبة جداً للعائلة والعطلات القصيرة، لطبيعتها الساحرة وأسواقها ومتاحفها الرائعة، قد تكون الرحلة إلى سويسرا مكلفة بعض الشيء، إلا أن قضاء إجازة قصيرة فيها يغنيك عن قضاء إجازة طويلة في أي مكان آخر.

جورجيا

وهي من أشهر وأفضل الوجهات السياحية المحببة للمسافرين العرب والأجانب؛ نظرا للطبيعة الخلابة والتاريخ العريق الذي يتمتع به هذا البلد الصغير، إضافة إلى الشعب المضياف والثقافة المميزة لجورجيا وسكانها وتضم جورجيا العديد من المعالم التاريخية التي تعود للقرن الخامس عشر والمتاحف الأثرية التي يمكن التجول فيها، ومن أبرز هذه المعالم قلعة ناريكالا ومنتزه ماتسميندا وبحيرة السلاحف وحديقة النباتات الوطنية وجسر السلام وغيرها.

فرنسا

وهي تُعد  من أفضل الأماكن في أوروبا الغربية لعطلة قصيرة أو عائلية، واختيار السفر إليها في عيد الفطر أمر موفّق مع أعداد أقل نسبيا من السياح قبل موسم الذروة الصيفي والعطلات الرسمية في أوروبا وهي تحتوي على الكثير من الأنشطة بداية من حجز فندق في باريس ذي إطلالة على بُرج إيفل، والتجول مشيا على الأقدام حول شوارع التسوق والمطاعم الباريسية الرومانسية وزيارة أشهر المتاحف والمعالم السياحية .

إيطاليا

وهي تعد الوجهة الأمثل في عطلة عيد الفطر فهي بلد السياحة الدائمة نظرا لغناها الفني والتاريخي وتطورها في عالم الأزياء والثقافة وسواحلها الجميلة والجبال والآثار القديمة التي لا تقدر بثمن لا سيما من الحضارة اليونانية والحضارة الرومانية، وكذلك مطبخها المشهور بأنواع المعكرونة والبيتزا الإيطالية.

 المالديف

وهي المكان الذي يبهر زائريه بالحكايات والأسرار، وبأنها المكان المثالي للابتعاد عن المدينة وضجيج السيارات وروتين حياتك السريع. وتمتاز جزر المالديف التي تقع في وسط المحيط الهندي بالعديد من المنتجعات الخاصة الفاخرة مع إطلالة على الشواطئ البكر، والجزر المرجانية ذات الجمال الذي لا يقارن، ولذلك لا عجب أن تظل جزر المالديف دوما وجهة الحلم بالنسبة للكثير من المسافرين حول العالم.

أرمينيا

وهي وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك هذا العام؛ نظرا لطبيعتها الخلابة وثقافتها المتأصلة وتراثها وفنونها الأصيلة وشمسها الساطعة واللطيفة ومأكولاتها الشهية وتاريخها الحافل بالأحداث، مما يجعل أرمينيا وجهة حافلة بالمغامرات التي تنتظر الباحثين عن الاحتفال بعطلة عيد الفطر المبارك في أجواء أكثر من رائعة.

إندونيسيا

وهي وجهة محببة لرحلة قصيرة وجميلة ومنخفضة التكلفة حيث تمتاز بطقس مثالي وطبيعة خلابة، إضافة إلى كثرة فنادقها ذات الأسعار الرخيصة فضلا عن الخدمات المتكاملة والممتازة التي توفرها للعائلات والشباب.

ماليزيا

وهي من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الفطر؛ نظرا لمناخها المُعتدل نسبيا، وهي وجهة مناسبة بشكل كبير للعائلات وتمتاز بأن أسعار الفنادق بها مناسبة اذا ما قورنت بأسعار الفنادق في بلدان أوروبية أقل منها، كما تتميز بسهولة اجراءات واستخراج التأشيرة.

سريلانكا

تمتاز هذه الوجهة الساحرة بأنها من أهم مناطق التنوع البيولوجي في العالم، وبالفعل فإن هذه الميزة من أهم الأسباب التي تدفعك للسفر إلى هذا البلد الجميل خلال عطلة عيد الفطر، ذلك بالإضافة إلى ابتسامات وضيافة السكان المحليين والطعام المذهل، فضلا عن الطبيعة الخلابة والشواطئ الذهبية والحيتان العملاقة والحياة البرية المتنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع ب 48% خصومات لرواد حديقة الحيوانات بالعين

سفاري نت – متابعات تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها في الفترة مابين 01 – 29 …