تعرف على الغرامات التي تفرضها الدول حول العالم لعشاق السفر

سفاري نت – متابعات

يعد السفر إلى مختلف دول العالم من أكثر الهوايات تفضيلًا لدي الكثيرين، خاصة مع عطلة عيد الفطر المبارك، للتعرف على الأماكن السياحية المختلفة والثقافات المتنوعة لكل بلد وفقا لموقع الرجل.

السفر إلى دول العالم

ولكن يجب على السائحين التعرف على القوانين والقواعد التي تفرضها على زائريها حتى لا يتعرضون للغرامات الناتجة عن بعض السلوكيات غير القانونية والتي قد يجهلونها.

ومن بين أغرب الغرامات التي تفرضها الدول على نشاطات وسلوكيات السائحين هي غرامة نفاد الوقود في ألمانيا والتي يجبر فيها السائق على دفع 100 دولار لتجنب إعاقة حركة السير في حالة نفاد الوقود على الطرق.

كما تفرض مدينة البندقية بإيطالية غرامة تصل إلى مئات الدولارات على السائحين عند قيامهم بإطعام الحمام والطيور في الساحات المختلفة بـ”سان ماركو” وغيرها.

أغرب الغرامات حول العالم

كما توقع السلطات الإيطالية غرامة تصل إلى 240 يورو على من يقوم بالسباحة في نافورة روما الشهيرة حيث يُمنع الجلوس على ركائزها أو تغطيس القدمين بها أو السباحة بها.

وفي النمسا تفرض السلطات غرامة تصل إلى 120 يورو على الأشخاص الذين يقومون بقيادة السيارة في شوارعها بدون وضع لصاقة تسمح لهم بالقيادة على الطرق السريعة.

وتفرض السلطات في دول الكاريبي غرامة تصل إلى 3700 دولار أو السجن لمدة عام على الأشخاص الذين يقومون بارتداء ملابس مموهة من غير العسكريين ، ويطبق ذلك في بربادوس وسانت لوسيا

كما تعاقب منطقة هفار في كرواتيا من يتجول في شوارعها بملابس السباحة وذلك بتوقيع غرامة عليه تصل إلى 500 دولار.

أما في سنغافورة فقد يواجه السائحون غرامة تصل إلى 2000 دولار أو السجن لثلاثة أشهر إذا قاموا بالتجول في الأماكن العامة بملاس غير محتشمة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز الأشياء التي يفعلها المسافرون تزعج مضيفات الطيران

سفاري نت – متابعات تواجه مضيفات الطيران الكثير من الإزعاج من الركاب على متن الرحلات …