بالصور .. أفضل الفنادق الرومانسية حول العالم لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تتنافس الفنادق في كل عام لتجذب أعداد أكبر من الزوار، حيث تقوم بعضها بالتركيز على الأنشطة والمغامرات، والبعض الآخر على جذب رجال الأعمال، إلا أن الكثير منهم يوفرون أجنحة هادئة وأجواء حميمية ومناظر خلابة ليعيش فيها الأزواج والمحبون أياماً لا تنسى. وفي هذا العام، أصدرت جائزة الفنادق الرومانسية قائمتها لعام 2019 بأفضل وأجمل الفنادق في 94 دولة حول العالم وفقا لموقع الرجل:

  • Lani’s Suites Deluxe in Puerto Del Carmen“، إسبانيا

يحتوي هذا الفندق المخصص للبالغين فقط على 25 جناحاً تمتلك جميعها إطلالات رائعة على شواطئ المحيط الأطلسي، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن حديقة “Timanfaya” الوطنية و15 دقيقة عن لشبونة. ويلاحظ النزلاء في الفندق على الفور الاعتناء الكبير الذي يوفر جوا من الاسترخاء الكامل واللمسات الصغيرة على الأسرّة الرومانسية التي تزيد من أجواء الحميمية بين الأزواج.

  • منتجع كوكو بلوم آيلاند، سواحل بليز

يحتوي هذا المنتجع الحصري المخصص للبالغين فقط على 18 كابينة قبالة شواطئ بليز النابضة بالحياة الكاريبية، ويستطيع الأزواج الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة مثل الغوص والسباحة والغطس وصيد الأسماك والتجديف بالكايا أو القيام بجولات على أثار حضارة المايا.

  • شقق أناستاسيس – إيميروفيجلي، اليونان

يقدم هذا الفندق المُصمم على طراز الشقق العديد من الإضافات الصغيرة التي تحول الرحلة من عادية إلى مذهلة، وتضم كل شقة حوض استحمام ساخنا ومسبحا كبيرا وغرفة بخار.

  • أجنحة H20 الفندقية – كي ويست، فلوريدا

يضم هذا الفندق الرائع المخصص للبالغين 22 جناحاً و11 حوض سباحة فردي، بالإضافة إلى مسبح كبير على السطح، وهو الفندق الأمريكي الوحيد في القائمة.

  • منتجع كايون – اوبود، اندونيسيا

يقع منتجع كايون على قمة تل أوبود وتحيط به الغابات الاستوائية المطيرة والخضراء، وهو من أكثر الأماكن الساحرة في العالم، ومن الأماكن المثالية للذين يرغبون بقضاء شهر العسل ويبحثون عن الرومانسية، واسمه “Kayon” كايون يعني شجرة الحياة.

  • Maison Souquet“، فرنسا

يتميز هذا الفندق الفاخر بديكور باريسي رائع على الطراز العربي، ويتزين بالمقاعد المخملية الفخمة والمساحات الخضراء التي تغطي الجدران واللوحات الفخمة التي تذكرنا بعصر نابليون الثالث، ويوفر خدمة الخادم الشخصي ومنتجع صحي سري.

  • نايارا سبرينجز – لا فورتونا دي سان كارلوس، كوستاريكا

يضم هذا الفندق الساحر على 35 فيلا محاطة بحوالي 1.500 قدم من الفخامة والرومانسية والخصوصية، ويوفر تجربة مثالية لقضاء العطلات الرومانسية، كما تضم الغرف على حمامات غطس خاصة يتم تعبئتها من المياه المعدنية الحارة الناتجة عن البركان القريب من الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …