بالصور .. أفضل الفنادق في المدينة المنورة خمس نجوم

سفاري نت – متابعات

فنادق المدينة المنورة تستقبل الزائرين ضمن أجوء مرفّهة ومريحة، وتُقدِّم الخدمات والاحتياجات كافة. وفي هذا الإطار، نعرض صور أفضل فنادق المدينة المنورة من فئة الخمس نجوم وفقا لموقع سيدتي نت.

فندق دلة طيبة

 

يقع فندق دلة طيبة على بعد 50 مترًا من المسجد النبوي، وتحديدًا في الحيِّ التجاري بالمدينة المنورة. وغرف الفندق فسيحة، وبعضها يطلُّ على المسجد النبوي. أمَّا المقهى في الـ”لوبي” فيُقدِّم مجموعةً مُنوَّعةً من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والمعجنات والوجبات الخفيفة. وتتوافر وجبة الإفطار في الغرفة عند الطلب.
يقع كل من مسجد القبلتين ومسجد قباء على بعد 7 كيلومترات من الفندق، ويبعد مطار الأمير محمد 25 كيلومترًا.

فندق دار التقوى

يمتاز هذا الفندق بغرفه المُكيَّفة، وحديقة الشاي التي تُقدِّم الوجبات الخفيفة والحلويات. وهناك، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الـ”واي فاي” بالمجَّان في كلِّ الغرف. ويبعد الفندق أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي الشريف.
تمَّ تزيين غرف دار التقوى بألوان ناعمة، وهي مُزوَّدة بنوافذ كبيرة يطلُّ بعضها على المسجد النبوي.
يقدِّم مطعم المروة المأكولات المحليَّة والعالميَّة في جوٍّ أنيق وغير رسمي. ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الـ”لوبي” الذي يمتاز بأثاثه الفخم.
يقع فندق دار التقوى على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار المدينة. وتقع بوابة الملك فهد على بعد خطوات قليلة ، وتقع البوابة الرئيسة للسيدات قبالة الفندق.

فندق هيلتون المدينة المنورة

يقع فندق هيلتون المدينة المنورة على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام، وتحديدًا في قلب منطقة التسوُّق بالمدينة المنورة. وهو يوفِّر غرفًا مُزوَّدة بتلفزيون، مع قنوات فضائية.
كلُّ الغرفة مكيف، وبعضها يضمُّ منطقة جلوس. وتمَّ تجهيز مكتب للعمل و”ميني بار” في جميع أماكن الإقامة.
يضمُّ فندق هيلتون المدينة المنورة مجموعةً من المتاجر في الطبقة الأرضيَّة، ويوفِّر أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومركزًا لرجال الأعمال، ومكتبًا للـ جولات السياحيَّة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة من الأطباق العربية التقليدية في مطعم المدينة بالفندق، أثناء الاستمتاع بالإطلالة على المسجد الحرام.
يبعد مطار الأمير محمد 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

فندق أوبروي

يقع فندق أوبروي بالقرب من المسجد النبوي والأماكن المُقدَّسة الأخرى في المدينة، ويضمُّ أماكن إقامة مُصمَّمة بأناقة. يوفِّر جيم وسبا ورواقًا للبيع بالتجزئة مؤلَّفًا من المحال التجارية ذات العلامات التجارية.
تطلّ غرف الفندق وأجنحته على المدينة أو المسجد النبوي. ويحتوي كلُّ جناح على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة و”ميني بار”، بينما يضمُّ بعضها منطقة منفصلة لتناول الطعام. ويحتوي بعض الحمّامات على تجهيزات مطليَّة بالذهب. وهناك، يمتاز مطعم الأندلس بتصميم إسلامي، ويقدِّم الأطباق الهنديَّة والتندورية العربية، فيما يُقدِّم مطعم الزهراء مجموعة مُنوَّعة من الشاي والوجبات الخفيفة، مع إطلالة لافتة على المسجد النبوي. خدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمرينات الرياضيَّة المنشِّطة في صالة الألعاب الرياضية التي تشمل معدَّات القلب والأوعية الدموية. ولمزيد من خيارات الاسترخاء ، يقدِّم السبا العلاج الوحيد والتدليك المريح للظهر.
يبعد مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيَّارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بموسم الأعياد في جراند ميلينيوم الوحدة

سفاري نت – متابعات يقدم فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب …