بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في البيت المقلوب بالنمسا

سفاري نت – متابعات

البيت المقلوب في النمسا Upside Down House Austria من أغرب الوجّهات السياحية التي يُمكنك زيارتها طوال حياتك، حيث تم تشييد هذا المنزل ليُصبح من أروع معالم السياحة في النمسا الجاذبة للزائرين على مُستوى العالم وفقا لموقع رحلاتك.

فكل مُحتوياته توجد على صورة مقلوبة، وقد استغرق العمل بهذا البيت مُدة لا تقل عن ثمانية أشهر مُتواصلة من قِبل المُهندسيّن إيريك جلواكي وماريك روزانسكي اللذان قاموا بتصميمه بصورة فنية مُبهرة.

 

أفضل الأنشطة في البيت المقلوب في النمسا

• قد تم تجهيز البيت المقلوب بالنمسا وكأنه منزلًا طبيعيًا يحتوي على مجموعة من الغُرف التي تتميّز بديكوراتها الراقية، كما تضم العديد من الإكسسوارات، وألعاب الأطفال.

• يُمكنك التقاط أغرب الصور التذكارية حيث يظهر الأشخاص في اتجاه مُعاكس بصورة خيالية مُدهشة.

• تُعتبر هذه التجربة من أجمل التجارب العجيبة بالنسبة للأطفال حيث يندهشون من أشكال الألعاب والسيارات المُعلقة على الأسقُف.

• يُمكنكم الجلوس خارج البيت المقلوب لتستمتعون بمظاهر الطبيعة الغنّاء التي توجد حوله حيث تنتشر بالقُرب منه العديد من الجبال والأشجار الكثيفة.

• يوجد بالقُرب منه مطعم صغير بتميز بإطلالته البهيّة على بعض المراعي الزراعيّة، ويعمل على توفير أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 16:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

الأطفال من 5 إلى 16 سنة : 6.5 يورو.

البالغين : 7.5 يورو.

 

الفنادق القريبة من البيت المقلوب في النمسا

فندق بلانكينهوف من افضل فنادق النمسا 4 نجوم ، الذي يقع بالقُرب من البيت المقلوب بدولة النمسا بمسافة 1 كم، ويُمكن الوصول إليه في خلال دقيقة واحدة بواسطة السيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في الخدمات، الراحة، الموقع، النظافة، وتقييمات ممتازة في طاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …