تعرف على عرض منتجع مازاغان بيتش آند غولف لعطلة صيفية للعوائل لاتنسى

سفاري نت – متابعات

مع بداية موسم الصيف، أطلق منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”  والذي يعد أحد أكثر الوجهات السياحية ريادة في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا مجموعة من العروض الصيفية الخاصة لرفع مستوى الاستمتاع والرفاهية لجميع أفراد الأسرة. حيث يقدم منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” أحدث العروض لأسرة مكونة من 4 أفراد تتكون من شخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاما وذلك كجزء من مبادرات المنتجع الدائمة لتقديم أعلى مستوى من الاستمتاع والترفيه لقضاء إجازة صيفية لا تنسى طوال العمر.

وتتضمن الباقة الرائعة خصم يصل إلى 25٪ كأفضل سعر للغرفة المتاحة للمنتجع لإقامة لا تقل عن أربع ليال، وخصم يصل 30٪ على الإقامة لمدة ست ليال كحد أدنى مع مجموعة من الخيارات المتنوعة للحصول على أقصى درجات من المتعة والمرح والامتيازات الترفيهية. حيث تطبق الخصومات على جميع الغرف والأجنحة.

وسيكون العرض سارياً بدءا من 1 يونيو إلى 31 يوليو، وبإمكان الضيوف الذين سيحجزون خلال هذا العرض الاستفادة من العروض الترويجية الأخرى والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية المتوفرة داخل المنتجع مثل: دورة الرماية، وركوب الدراجات الهوائية، وكرة الطاولة. كما بإمكان الضيوف التنسيق بشأن توفير خدمة النقل من المطار وقت الوصول.

كما يمكن للنزلاء الاختيار بين البقاء إما بجانب المسبح أو على الشاطئ لتحقيق أقصى متعة، مع تواجد مجموعة كبيرة من المطاعم والصالات. فبالنسبة للضيوف الذين يفضلون حوض السباحة يعد مطعم Oasis مكاناً رائعاً لتناول وجبة غداء مريحة تحت أشجار النخيل. أما لعشاق المحيط فسوف يجدون ضالتهم في مطعم Buddha-Bar Beach حيث يقدم قائمة شهية من المأكولات المتنوعة من الشرق والغرب مع إطلالة خلابة على المحيط والاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر. ولعشاق الانطلاق بإمكانهم تناول الطعام بجانب الشاطئ، حيث يوفر Beach-Barbecue مجموعة مختارة من المشاوي الكلاسيكية والبيتزا الطازجة المخبوزة في الفرن.

ويمكن للضيوف البالغين استخدام جميع المرافق والخدمات المقدمة في مركز اللياقة البدنية وغرفة البخار مجانًا وغيرها من المرافق الأخرى التي يوفرها المنتجع. ولكل باحث عن متعة أطفاله فلا داعي للقلق أبداً حيث يوفر منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” عناية خاصة للأطفال من إمكانية الوصول إلى نوادي أطفال المنتجع الثلاث وهي: “كيدز” Kidz و”بيبي” Baby و”كلوب رش” Club Rush، حيث يمكنهم الانضمام إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والمثالية للأطفال. ولعشاق لعبة الغولف يقدم المنتجع أيضًا مقدمة تعليمية في أكاديمية الغولف المتواجدة في المنتجع مدتها ساعة واحدة كجزء من الباقة المميزة. وسيتم تقديم الدرس في مجموعة جماعية وفقًا لبرنامج الأنشطة الأسبوعي.

هذا ليس كل شيء! فبالإضافة إلى ما سبق يقدم المنتجع أيضاً عرضاً مميزاً يشمل وجبة إفطار مجانية في مطعم بوفيه المنتجع، وعشاء لشخصين بالغين في مطعم البوفيه أو بقيمة 390 درهم مغربي للشخص البالغ في مطعم “مرجانا” المغربي، “سيل دي مير”، “لا كيف وجورج” مع عشاء لطفلين تحت سن 12 عامًا في المطاعم ذاتها. حيث سيكون هذا العرض ساري من 1 إلى 31 أغسطس.

ومع إطلاق تلك الباقات المميزة قال “ماسيميليانو زاناردي”، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “من منطلق التزامنا في منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” بمنح ضيوفنا عطلة صيفية لا تنسى تأتي عروضنا الصيفية انعكاسا لذلك مع تقديم أسعار تنافسية، حيث يعد “مازاغان” واحدًا من أكثر الأماكن إثارة في العالم، حيث يقدم المنتجع تجارب فريدة ولحظات لا تنسى من المرح والاستكشاف خلال موسم الصيف. كما يمكن لضيوفنا استكشاف المغرب العريق، أرض الثقافة والتقاليد الغنية، بينما يستمتع بجميع وسائل الراحة التي يوفرها منتجعنا. لهذا فنحن ندعو العائلات التي تتطلع إلى تجربة صيفية استثنائية من المتعة في المغرب حيث نعدهم بحسن الضيافة خاصة مع طرح أحدث العروض الترويجية والمشاركة في مجموعة من الأنشطة العائلية الترفيهية الحصرية الموجودة داخل المنتجع”.

ويقع منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”على بعد ساعة واحدة من مطار كازابلانكا، ويشتهر المنتجع بتصميمه المعماري وإطلالاته الخلابة على المحيط الأطلسي على امتداد 250 هكتار. حيث يحتوي على 500 جناحًا وغرفة مطلة إما على المحيط الأطلسي أو المسبح.

ويشتمل المنتجع أيضاً على العديد من المرافق الترفيهية الأخرى كالمطاعم والنادي الصحي العالمي، وملعب جولف بثمانية عشر حفرة، مصمم للاعبين من جميع الكفاءات. كما يتميز منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” بشبكة من الشركاء الرئيسيين أصحاب المكانة والشهرة العالية، فمن يجرب الإقامة في المنتجع لا بد حتماً وأن يعود له مراراً وتكراراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …