افتتاح أول منتجع في الصين تحت راية كورديس من مجموعة لانغام للضيافة

سفاري نت – متابعات

يفتح منتجع كورديس، بحيرة دونغكيان، نينغبو اليوم أبوابه رسمياً لضيوفه، ليكون أول منتجع من مجموعة لانغام للضيافة يبصر النور في الصين تحت راية كورديس، والمشروع الخامس في محفظة كورديس العالمية.

يطلّ منتجع كورديس الجديد على مناظر بانورامية أخاذة، موفّراً لزوّاره تجربةً أصيلةً وفاخرةً في آنٍ معاً، لاسيما أنّه يتباهى بموقعه المجاور لبحيرة دونغكيان التي تعود إلى أكثر من 1200 عام والتي تُعتَبَر أكبر بحيرة مياه عذبة طبيعية في محافظة تشيجيانغ.

في هذه المناسبة، صرّح ستيفان ليزر، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة قائلاً: “يسرّنا إطلاق أول منتجع تحت راية كورديس على ضفاف بحيرة دونغكيان الجميلة والصافية. يتميّز هذا الموقع الساحر بجباله الشاهقة، وبحيرته الرقراقة وإرثه الثقافي الغني، ولا يبعد سوى 40 دقيقةً في السيارة عن مدينة نينبغو النابضة بالحياة والتي تُشكّل المركز الاقتصادي لمحافظة تشيجيانغ.”

ويضيف ليزر قائلاً: “يضمّ هذا المنتجع التي تحيط به مناظر آسرة فللاً مذهلةً ويقدّم لزوّاره خدمةً ممتازةً، مما يجعلنا على قناعة تامة بأنّه سيصبح الخيار المثالي للاجتماعات العائلية، والملاذات الرومانسية، ونشاطات بناء الفرق والرحلات التحفيزية.”

يحتضن هذا المشروع 238 غرفة ضيوف وفيلا من تصميم شركة “ألايد أركيتكتس إنترناشيونال” التي استمدّت إلهامها من القرى المحلية والمناظر الطبيعية كي يتناغم المنتجع مع الأجواء المحيطة به على ضفاف البحيرة. يعكس التصميم العام للمنتجع الهندسة المعمارية التقليدية لمحافظة تشيجيانغ ويستخدم عناصر طبيعية كالخشب، والبلاط الحجري والخيزران. كما أنّ الشلالات متعددة المستويات، والممرات المتعرجة، وخيم الحدائق، وأسرّة الأزهار تشكّل عناصر أساسيةً في التصميم، ويتمّ اتخاذ خطوات دقيقة للمحافظة على روعة هذا المكان.

إلا أنّ الميزة الأبرز لهذا المنتجع تكمن في مجمّعات الفلل الـ18 المجهّزة تجهيزاً كاملاً والمزوّدة كلّها بباحة منسّقة، وجناح مؤلف من غرفتين وأربع غرف فردية. يمكن حجز هذه الفيلا بكاملها أو بصورة فردية حسب حاجات الضيوف. وللتنعّم بأقصى درجات الفخامة والراحة، يمكن اختيار الفيلا المؤلفة من ست غرف نوم والمجهزة بمسبح. تمتدّ هذه الفيلا على مساحة 1000 متر مربّع وتُعتبَر مثاليةً للاجتماعات العائلية الكبيرة. كما توفّر ملاذاً رائعاً لرجال الأعمال.

زُودّت كافة الفلل بترّاسات للتشمّس ليمتّع الضيوف أنظارهم بروعة بحيرة جونغكيان والجبال المحيطة. كذلك تؤمّن التدفئة الأرضية للضيوف أجواءً من الدفء والخصوصية خلال الأشهر الباردة، في حين أنّ “سرير الأحلام” الشهير من علامة كورديس وقائمة الوسائد المنتقاة بعناية بالغة في كل غرفة يضمنان للضيوف ليلة نوم هنيئة.

لطالما عُرفَت العلامة بمطاعمها واستراحاتها المبتكرة. في هذا الإطار، يشمل منتجع كورديس خمس مطاعم واستراحات. سوف يقدّم مطعم مينغ كورت الحائز على نجوم ميشلان في هونغ كونغ، مأكولات كانتونيةً فاخرةً، في حين أنّ مطعم كورديس ماركت الذي يفتح أبوابه طوال اليوم سوف يقدم أفضل المأكولات المحلية إلى جانب أطباق عالمية. أمّا الاستراحتان الأنيقتان بار 29 ديغري ولوبي لاونج فسوف تقدّمان كوكتيلاتٍ، ووجبات خفيفةً، وتجربة شاي بعد الظهر مع تشكيلة محلية حصرية من شاي نينغبو. يستطيع الضيوف الذين يفضّلون مكاناً بسيطاً تخيّم عليه أجواء من الاسترخاء تشارُك أطباق محلية أصيلة في ليك هاوس.

من جهة أخرى، تمّ تصميم قاعة كورديس بكمية لا تحصى من ثريات الكريستال. تمتدّ هذه القاعة الخالية من الأعمدة على مساحة 805 أمتار مربّعة وتتميّز بسقف عالٍ يصل ارتفاعه إلى 7.5 أمتار، مما يجعل منها عنواناً لا يعلى عليه لإقامة حفلات الزفاف، والاجتماعات، ومأدبات العشاء والمؤتمرات الكبرى. تمتد قاعة الاجتماعات على مساحة 1200 متر مربّع وقد تمّ تجهيزها بقاعات إضافية للفعاليات وترّاس في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن تصبح المركز الاجتماعي الجديد لبحيرة دونغكيان ونينغبو، والمعلم الرئيسي لفعاليات المنطقة.

سوف يتمكّن الضيوف أيضاً من التنعّم بأقصى درجات الرفاهية في سبا تشوان من لانغام، الذي يضمّ سبع غرف خاصة ويقدّم علاجاتٍ مستوحاةً من فلسفة الطب الصيني التقليدي ومصممة لمختلف المواسم. وقد قام السبا بتطوير ثلاثة برامج عافية مصممة حسب الحاجات: “تاو أوف ديتوكس” (التخلص من السموم)، و”ويت بالانس” (الحفاظ على الوزن)، و”بريشور ريليف” (التخلص من الضغوطات). لا تقتصر هذه البرامج على علاجات مصممة حسب الحاجات لا بل تشمل أيضاً وجبات صحية، فيحصل على الضيوف على نتائج ممتازة ويسترجعون شبابهم وحيويتهم.

كما تمّ تزويد النادي الصحي بمسبح داخلي مدفّأ بطول 26 متراً، و13 حوض غطس دافئ وبارد، وغرف بخار وساونا منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى مناطق مخصّصة للاسترخاء، فيتجدّد نشاط الجسم والعقل. وإلى جانب صفوف التمارين اليومية، فإنّ المركز الصحي التابع للمنتجع مجهّز تجهيزاً كاملاً، حيث أنّه يضمّ استوديو يوغا وأحدث معدات الكارديو وتمارين القوة لتلبية كافة حاجات اللياقة البدنية.

كما أنّ كورديس خصّص حصةً لصغار العائلات، مع مركز الأطفال الذي يقدّم نشاطات داخليةً وخارجيةً على حد سواء. يستطيعون مثلاً استكشاف مسار الغابة الخاص بالمنتجع، ومنزلق العرزال وحديقة الفراشات أو الاستمتاع بصفوف تعلّم الفنون وصناعة الفخار، بالإضافة إلى لعبة البحث عن الكنز المليئة بالتشويق مع الباندا الأحمر الكبير، كودي المقيم في المنتجع. وسوف يحصل جميع الصغار على حقيبة ظهر حصرية تحتوي على هدايا من وحي عالم كودي، ليستمتعوا بها طوال إقامتهم في المنتجع.

اكتشف المزيد على www.cordishotels.com/en/dongqian-lake

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …