افتتاح مطعم ان ديمانش اه باريس في دبي

سفاري نت – متابعات

يحمل ’ان ديمانش اه باريس‘، الوجهة الفرنسية الراقية والمختصة بإبداع الأطباق والحلويات والأطايب الفاخرة، روّاده من الذواقة في رحلة رائعة إلى عالم المذاق الفرنسي الفريد والحلويات الشهية، وذلك من موقعه المتميز في جزيرة ’بلو واترز‘ الجديدة، والتي تعدّ واحدةً من أكثر المواقع حيوية في قلب المدينة مع إطلالاتٍ خلابة على شاطئ دبي.

وتأتي هذه الخطوة لتشهد إطلاق العلامة الرائدة أولى خدمات مفهومها الفرنسي الاستثنائي في دبي، موفرةً بذلك تجربة فريدة تستوحي إلهامها من الثقافة الفرنسية وأسلوب والتقاليد الحياة الباريسية الشهيرة، ومتيحةً للضيوف فرصة الانغماس في روعة العطلات الباريسية على أصولها. وتوفر الوجهة الفاخرة أشهى إبداعاتها للزوار ابتداءً من وجبة الفطور وحتى العشاء مع باقة غنية من مشروبات المطعم، كما تتيح لهم شراء ما يفضلونه من الحلويات وأصناف الشوكولاتة والماكرون، إضافةً إلى خيارات متنوعة من علب الهدايا المميزة والمثالية لمناسبات الشركات والأفراد من بوتيك العلامة.

ويتألف المطعم من طابقين على امتداد مساحة 605 متر مربع، ويتضمن صالة داخلية وتراس خارجي في الهواء الطلق تتسع جميعها لما يقارب 190 ضيف، كما يوفر إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على مرسى دبي المذهل. وتتألق أجواء ’ان ديمانش اه باريس‘ الراقية بطابعٍ عصري مريح يتيح للضيوف فرصة التلذذ بمذاق وجباته الشهية على نحو استثنائي.

وتزخر قائمة الطعام الفرنسية الأصيلة بالأطايب التقليدية بلمساتٍ عصرية استثنائية. ويبدع الشيف التنفيذي ميشيل حنا في إعداد الأطباق التي يطيب تناولها مع المشروبات؛ فيما يتخصص الشيف جان فرانسوا لو لويرن بإعداد وإبداع أشهى المعجنات والحلويات الفاخرة. وتشتمل الأطايب التي ينصح بها الذواقة على طبق ’جرافلاكس‘ بالسلمون مع الخضار المخللة والأزهار الصالحة للأكل؛ وطبق ’فيليه دو بوف روتي‘ مع صلصة الشوكولاته، إلى جانب الكيكة المملحة بأسلوب مدينة نيس مع الشوكولاته البيضاء. وتمتاز الحلويات التي يقدمها مطعم ’ان ديمانش اه باريس‘ بمذاقها الشهي الطازج ونكهاتها الفريدة المستوحاة من إبداعات الشيف الفرنسي الشهير نيكولا بشاير (شيف الحلويات في ’ان ديمانش اه باريس‘ بفرنسا).

يشار إلى أن ’ان ديمانش اه باريس‘ قد تأسس في عام 2011 في باريس بجهود الشيف الفرنسي بوشير وخبير إعداد الشوكولاته بيير كلوزيل. كما افتتح المطعم الباريسي أبوابه في منطقة سان جرمان دي بريه الراقية، واكتسب شهرةً كبيرة بين الذواقة الفرنسيين بوصفه وجهةً حصرية لتناول الحلويات والشوكولاتة الفاخرة.

وتتولى ’آلمد ريتيل‘، شركة الاستثمار المتخصصة بامتياز علامات المأكولات والمشروبات والترفيه واللياقة البدنية، إدارة مطعم ’ان ديمانش اه باريس‘؛ حيث تتمتع الشركة بإدراك عميق لمواطن التميّز في القطاع وخبرةً كبيرةً اكتسبتها في العمل لمدة تتجاوز 4 عقود في القطاع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مينا كيتشن أحدث مطاعم فندق ويستن دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مينا كيتشن من أحدث المطاعم في فندق ويستن دبي الميناء السياحي حيث سيقدم …