فندق هيجويرون ملقة، كوريو كوليكشن باي هيلتون يفتتح أبوابه في اسبانيا

سفاري نت – متابعات

تكشف هيلتون، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HLT)، اليوم عن أحدث فنادقها في إسبانيا هيجويرون ملقة، كوريو كوليكشن باي هيلتون.

يضم هذا الفندق المذهل الجديد الذي يفتتح أبوابه في المدينة التي أعطت العالم بيكاسو، 177 غرفة، بالإضافة إلى مطعم حائز على نجمة ميشلان يعد المطعم المستدام الوحيد في ملقة، مع إطلالات آسرة على البحر الأبيض المتوسط.

يقع الفندق خلف حديقة مونتيس دي مالاجا الطبيعية الأخاذة، وبالقرب من وسط مدينة ملقة النابضة بالحياة. وتضم المدينة المعروفة باسم قلب كوستا ديل سول، العديد من الخيارات المناسبة للضيوف من جميع الأعمار، بشوارعها المحفوفة بمختلف أشكال الفنون، وشواطئها الرملية، والحياة الليلية النابضة بالحياة.

وحول ذلك، قال سايمون فنسنت، رئيس مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد مدينة ملقة واحدة من أكثر الوجهات شعبية في أوروبا، حيث توافدت أعداد كبيرة من السياح إليها حتى بلغ العدد 12.5 مليون سائح العام الماضي”.

وأضاف: “نحن متحمسون لتوسيع محفظتنا بنسبة 50٪ في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.”

غرف بتصاميم عصرية

تمتاز كل غرفة من غرف الفندق الأنيقة بلمسات إسبانية فريدة من نوعها، مثل لوحات الطباعة الحجرية الأصلية التي أبدعها فنانون من مواد محلية.

يُمكن للضيوف لاختبار تجربة لا تُنسى، حجز واحد من أجنحة الفندق الـ 24 التي تتميز بشرفات الزجاجية وتراسات تكشف عن إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

ومن المقرر أن يضيف الفندق 113 جناحًا آخرًا فاخرًا في عام 2020، وبذلك يصل إجمالي عدد الغرف المتاحة إلى 290 غرفة وجناحًا.

تجارب الطعام

سيحظى الضيوف بفرصة تجربة خيارات متنوعة من الطعام المحلي مع وجود ستة مطاعم ومقاهٍ في الفندق.

يقدم مطعم “سولو باي دييغو غاليغوس” الحائز على نجمة ميشلان تشكيلة من الأطباق المبتكرة المحضرة من أسماك النهر والكافيار من مزرعة الفندق المائية الخاصة.

وللتمتع بأجواء تبعث على الاسترخاء، يقدم لا هيجوريتا سناك بار الوجبات الخفيفة ومجموعة مختارة من الأطباق الموسمية المحلية. وللراغبين بالاسترخاء بعد استكشاف المدينة أو بعد يوم طويل على الشاطئ، يوفر كل من من انفينيتي روف توب بول بار، وأوستن بار أجواءً مريحة مثالية لاختتام الليلة بعد تناول عشاء لذيذ.

تجارب استرخاء وتجديد للحيوية

تمتعوا بجلسات علاجية رائعة في الهواء الطلق بينما تستمتعون بالمناظر الخلابة في سبا ناغومي.

يوفر هذا المنتجع الصحي غرف علاجية حديثة وكبائن للعلاج المائي، وتتوفر مرافق عدة للرياضة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وملاعب تنس، بالإضافة إلى منشآت رملية لكرة الطائرة أو كرة القدم الشاطئية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في واحد من المسابح الأربعة في الفندق، والتي تشمل مسبحًا لا متناهيًا على السطح مع إطلالات خلابة على خليج فوينخيرولا والبحر الأبيض المتوسط. ومن المقرر أن يفتتح الفندق نادٍ شاطئي خاص بالفندق في 2020، ليوفر للضيوف أروع التجارب على الشاطئ.

اجتماعات العمل والفعاليات

يشكل الفندق المكان المثالي لإقامة أي فعالية واجتماع، بدءًا من الحفلات الصغيرة إلى المؤتمرات وحفلات الزفاف، إذ يضم أكبر مركز للمؤتمرات في المنطقة ممتد على مساحة 2255 متر مربع، وست قاعات اجتماعات تستوعب ما يصل إلى 1000 شخص.

كما ينعكس المشهد الفني النابض بالحياة لمدينة ملقة في الفندق في عرض أعمال نخبة من الفنانين المحليين والعالميين، بما في ذلك لوحات للفنانة التشكيلية ليتا كابيلوت، ومنحوتات للفنان فرانسيسكو ليرو.

وبدوره قال مارك نوغال، الرئيس العالمي لمجموعة كوريو كوليكشن من هيلتون: “يعد فندق هيجويرون ملقة أحدث وجهة حيوية في كوستا ديل سول الجميلة، ويوفر تجربة فريدة حقًا لاستكشاف كل ما تقدمه هذه المدينة المميزة”.

وتابع: “بينما نواصل توسيع مجموعتنا الفريدة من نوعها من الفنادق إلى وجهات جديدة فريدة، يسرنا أن نفتتح فندقنا في مدينة ملقة الساحرة، حيث نقدم للضيوف والسكان المحليين على حد سواء تجارب طعام واسترخاء ومرافق اجتماعات لا تضاهى”.

يقع الفندق على بعد 12 كيلومتراً من مطار ملقة كوتا ديل سول الدولي، الذي يصل عدة طرق نحو مجموعة من الوجهات الرئيسية مثل فرنسا، والمملكة المتحدة، ومؤخرًا الإمارات العربية المتحدة. كما يقع الفندق على مقربة من الطرق السريعة التي تربط ملقة بالوجهات المرغوبة في ماربيا وبويرتو بانوس، مما يجعل الوصول إليها سهلاً.

ويعد فندق هيجويرون ملقة جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائر لعلامات هيلتون الفندقية الـ 17. ويمكن للأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون أو عبر تطبيق “هيلتون أونورز” التمتع بمزايا فورية، تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء إمكانية اختيار أي توليفة تقريباً من النقاط والنقود لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء وخصم حصري للأعضاء، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي – فاي” وتطبيق Hilton Honours

احجز مباشرة علىHilton.com ، من خلال تطبيق Hilton Honors mobile appأو من خلال قنوات Hilton الرسمية الأخرى لمزيد من الامتيازات وضمان مطابقة السعر.

يقع فندق هيجويرون ملقة في إسبانيا، ملقة، شارع ديل هيجيرون، 29640 بينالمادينا 48.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الالكتروني  هيجويرون ملقة، كوريو كوليكشن باي هيلتون أو الاتصال +34 951 50 51 01.

الفندق مملوك لـ Reserva del Higueron Resort بإدارة من هيلتون.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة كوريو باي هيلتون، يرجى زيارة الموقع الالكتروني

newsroom.hilton.com/curio

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“كيرتن هوسبيتاليتي” تفتتح أول فنادق “ذا هاوس هوتيل” في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات أعلنت كيرتن هوسبيتاليتي، الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع المتعددة الاستخدامات، عن …