سفاري نت

مطعم وركن المشروبات “سيجريتو” يطلق قائمة طعام حصرية لرواده

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم وركن المشروبات ’سيجريتو‘، وجهة الضيافة الإيطالية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، عن قائمة طعام صيفية مبتكرة تحمل عنوان ’إيتاليان ديلايتس‘ تم إبداعها وفق النكهة الإيطالية المميزة وبأسلوب يلهب مشاعر الذواقة خلال الموسم الحار. ما يضمن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات الاستثنائية القادمة من إيطاليا مقابل أسعار مدروسة بعناية وميسورة، كما تتيح لهم الانغماس بتجربة ضيافة ساحرة ضمن موقع المطعم الاستثنائي وسط الممرات المائية والبيوت الصيفية الخلابة لسوق مدينة جميرا.

وقد تم ابتكار القائمة الجديدة على يد فريق طهاة المطعم المكون من نخبة الخبراء المبدعين، حيث تتضمّن القائمة 3 أصناف رائعة تشتمل على أطايب الوجبات المستوحاة من كافة أنحاء إيطاليا لقاء 150 درهماً إماراتياً فقط للشخص، في خطوة تؤكّد على استراتيجية التسعير المذهلة التي يعتمدها المطعم.

وتقدم القائمة الحصرية لفترةٍ محدودة باقةً من الأطباق الكلاسيكية الإيطالية الأكثر مبيعاً، أبرزها فطيرة كبد الدجاج مع الكرز الحامض والفستق الحلبي، إلى جانب الكاليماري المقلي والجمبري وفيليه سمك ’كريم دوري‘ والكوسا، وجبنة موزاريلا مع الطماطم وزيت الريحان.

بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على معكرونة تالياتيلي مع صلصة البولونيز، وسباغيتي كاربونارا، إلى جانب تالياتا لحم خاصرة العجل مع الجرجير والكرز والطماطم وجبنة بارميزان، وطبق سباغيتي بزيت الزيتون البكر الممتاز والفلفل الحار والثوم.

أمّا أطباق التحلية فتتضمّن تيراميسو كلاسيكو، وبانا كوتا بالفانيليا والفراولة، فضلاً عن شرائح الفواكه الموسمية المثالية لعشاق الوجبات الخفيفة.

كما يمكن للضيوف الباحثين عن تجربة طعام عصرية الاستفادة من عرض ’سيجريتو صن داونر‘ المكون من 3 مشروبات ووجبة خفيفة لقاء 95 درهماً إماراتياً فقط على تراس ’سيجريتو‘ من الساعة 3 ظهراً ولغاية 8 مساءً.

ويوصي المطعم رواده بالحجز مسبقاً للاستمتاع بالقائمة الجديدة التي ستكون متوفرة حتى نهاية شهر أغسطس.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المطعم على الرقم 3232 432 04 أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeriah.com

Exit mobile version