بالصور .. أفضل 12 مطعم في الغردقة مصر

سفاري نت – متابعات

للجولات السياحية مذاق خاص ، مرتبط بسحر المكان نفسه من طقس ومعالم سياحية وترفيهية ، وكذلك المنتجعات السياحية والفنادق والاسواق، ولكن أهم ما يترك بصمة رائعة لديك عند زيارة أي مكان هو المطاعم وفقا لموقع الرحالة.

فإذا لم تكن قد زرت الغردقة من قبل ، أو أنت الآن على وشك زيارتها ، فيسعدنا في الرحالة أن نصحبك في جولة مفتوحة ، لنعرفك بأفضل مطاعم الغردقة ، التي يمكنك أن تتناول فيها وجبتك دون قلق، وأماكنها والأسعار كذلك.

أفضل مطاعم الغردقة

1.مطعم الحلقة للأسماك من أهم مطاعم الغردقة

يقع مطعم الحلقة للأسماك والمأكولات البحرية، في منطقة قسم الغردقة إلى جوار مسجد الميناء، ويعمل المكان من 12 مساء وحتى 12 صباحًا، ويعد واحدًا من أفضل مطاعم الغردقة للمأكولات البحرية.

يتميز المكان بتصميم معماري رائع، وأهم المزايا التي جعلته على رأس قائمة أفضل مطاعم الغردقة ، هو موقعه الفريد بالقرب من مسجد الميناء.

وهي فرصة جيدة للسائحين، للتعرف على روعة التصميم المعماري الإسلامي، والنظر إلى الإسلام من زوايا جديدة ومتنوعة.

والطعام في المكان أكثر من ممتاز، سواء من حيث الخدمة أو التنوع في المأكولات والوجبات، بالإضافة إلى النظافة والأسعار الجيدة في مقابل كل ذلك.

المكان يناسب العائلات والمجموعات ، التي تضم أطفالاً وطلاب الجامعات ، ومتوفر به أماكن مناسبة وخدمات للكراسي المتحركة، ولهذا فهو أحد أفضل مطاعم الغردقة على الإطلاق.

 

2.مطعم ذا لودج أبرز مطاعم الغردقة

يقع مطعم ذا لودج الشهير ، في منطقة مارينا في الغردقة ، وهو أحد أفضل وأشهر مطاعم الغردقة متوسطة السعر وجيدة الطعام.

يعمل هذا المكان على تقديم الوجبات الغربية والعالمية ، لمن يرغب في تجرية طعام جديدة ومختلفة بأعلى مستوى، وهو متخصص أيضًا في المأكولات البحرية ذات الجودة العالية، والمذاق الرائع، ما جعله يتميز بتقديم منيو متنوع من الوجبات.

والمفاجأة أن مطعم ذا لودج يقدم أيضًا ، عددًا من وجبات اللحوم المختلفة، والتي يتم إعدادها على الفحم ، وبه أيضًا خيارات لمشروبات منعشة وعصائر ، جميلة التجهيز.

يمكنك زيارة مطعم ذا لودج، فهو أحد أرخص مطاعم الغردقة ، ويناسب الأشخاص النباتيون، كما تتوفر به ميزة تقديم بعض الفقرات الترفيهية، منها ليلة الصلصة التي يقيمها المكان كل يوم سبت، فاذهب لتعرف ما هي.

 

3.مطعم بوردين من أفضل مطاعم الغردقة

يقع مطعم بوردين على طريق الكورنيش، بمنطقة سقالة في الغردقة، وهو أحد أشهر مطاعم الغردقة المتخصصة في تقديم الأطعمة الشرقية والغربية على حد سواء.

يمكنك زيارة مطعم بوردين، والاستمتاع بديكور المكان الكلاسيكي، الذي يضفي أناقة مميزة على المكان، ثم اختر من قائمة الطعام كل ما ترغب في تجربته، سواء من الطعام الأوروبي لتجربة جديدة، أو من الطعام الشرقي إذا لم تكن ترغب في المجازفة، أثناء شعورك بالجوع.

يمكنك تجربة وجبات اللحوم البقرية في مطعم بوردين، مع الأرز المتبل ، أو الانتقال إلى بعض الوجبات البحرية الرئاعة مثل السالمون والأسماك.

ويعد مطعم بوردين ، واحد من مطاعم الغردقة رخيصة الثمن ، في مقابل الوجبات الرائعة التي يمكنك تناولها في هذا المكان.

ويتميز المطعم بتقديم عددًا من العروض الخاصة، أيام الثلاثاء من كل أسبوع مثل؛ عروض النار والبهلوان الأفريقي، ولهذا فهو مناسب جدًا للعائلات، فلا تفوت الزيارة لأحد أفضل مطاعم الغردقة .

 

4.مطعم ساوث بيتش ريستورانت من أرقى مطاعم الغردقة

يقع مطعم ساوث بيتش ريستورانت South Beach، على طريق الشيراتون بالغردقة، وتحديدًا على بعد 0.2 كم من ‪Eastern (Arabian) Desert.

يشتهر مطعم ساوث بيتش ريستورانت ، بأنه أحد أفضل مطاعم الغردقة من حيث الأسعار، ويتميز بتقديم وجبات متنوعة ومتميزة في نفس الوقت، ففي هذا المكان يمكنك تناول أفضل بيتزا مقدمة في هذا المكان، بالمقارنة معمطاعم الغردقة الأخرى.

ومن أهم مزايا لامكان، موقعه بالقرب من الشاطيء، ما يتيح للزائرين جلسة مميزة ، ينعمون فيها بالمزيد من الراحة والاسترخاء أثناء تناول الطعام، كما يضيف المكان ديكورًا رائعًا يسهم في حالة ف ريدة من التميز.

ويقدم المكان خدمات عدة، منها الاستعداد لإقامة المناسبات الخاصة، كما يهتم المطعم بتوفير حفلات الدي جي، وبعض العروض الموسيقية الحية إسبوعيًا، ما جعله من أفضل مطاعم الغردقة حتى الآن، ويتم ترشيحه للزائرين بقوة.

 

5.مطعم الكاريبي أحد أفضل مطاعم الغردقة

يقع مطعم الكاريبي كأحد أفضل مطاعم الغردقة ، في منتجع Bella Vista، ويعمل في الفترة من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة 12 من صباح اليوم التالي.

ويعد هذا المكان أيضًا واحدًا من مطاعم الغردقة الرخيصة، ليس في الوجبات وإنما في الأسعار، ما جعله من الأماكن المفضلة للزائرين.

وعن الطعام يمكنك اختيار وجبتك من قائمة طعام طويلة، توفر لك أغلب ما قد تبحث عنه في المنيو الخاص بالمطعم ، حيث تتنوع الأطباق والوجبات لديه بين المشويات والبيتزا ، واللحوم وكذلك الطعام النباتي، وكوكتيلات العصائر اللذيذة.

وما يميز مطعم الكاريبي هو موقعه بالقرب من الشاطيء، ماجعله يتميز في تقديم أغاني الروك أند رول والهاوس، مع مشروبات مثلجة تناسب حرارة الصيف في هذا المكان الساحر.

والمكان يناسب العائلات والأطفال ومجموعات الطلاب، ولهذا فهو أحد مطاعم الغردقة المفضلة للزائرين.

 

6.مطعم الفيل الأبيض من أهم مطاعم الغردقة

يقع مطعم الفيل الابيض White Elephant Thai Restaurant، في شارع شيراتون بالغردقة، ويعد أحد افضل مطاعم الغردقة المتخصصة في الطعام التايلاندي.

يتميز مطعم الفيل الابيض، بتقديمه طعامًا تايلانديًا طيب المذاق، لمن يرغبون في تجربة أطعمة مختلفة عما اعتادوا عليه، أو سبقت لهم تجربة هذا النوع من الطعام من قبل، ويرغبون في تكرارها.

حسنًا ، يستعين مطعم الفيل الابيض بشيفات متخصصون في عملهم من تايلاند، وتتميز قائمة المطعم بتنوعها وتفردها بمأكولات غاية في الروعة ، مع توابل حارة مميزة.

ويمكنك أثناء الجلوس في مطعم الفيل الابيض، أن تطلب وجبات اللحوم والدجاج المتبل على الطريقة لتايلاندية، إلى جانب خيارات المأكولات البحرية المتميزة كذكل.

لاشك أن تجربة الطعام التايلاندي بأيدي شيفات متخصصون ، هي تجربة فريدة استطاعت أن تضع هذا المكان، على رأس قائمة أفضل مطاعم الغردقةالمتخصصة في أنواع محددة من الأطعمة.

 

7.مطعم نجم البحر من أرقى مطاعم الغردقة

يقع مطعم نجم البحر Star Fish Restaurant، في شارع شيراتون بالغردقة، وهو أحد أشهر مطاعم الغردقة ، سواء من حيث الطعام رخيص الثمن، أو التخصص في المأكولات البحرية بوجه عام.

فإذا كنت أحد عشاق المأكولات والوجبات البحرية ، وترغب في تجربة فريدة أثناء زيارتك إلى الغردقة ، فلاتتردد في تجربة مطعم نجم البحر، فالمكان مثالي للغاية أولاً من حيث الموقع الفريد، بديكوراته المميزة.

كما يقدم لك المكان قائمة أكثر من رائعة ، حيث التنوع في الوجبات المتاحة والأطعمة التي يمكنك تذوقها، ويمكنك هنا أن تطلب وجبات متنوعة بين الجمبري المشوي ، وشوربة السي فود ومكرونة السي فود، إلى جانب تجربة الأرز بالتوابل وقطع السمك بالداخل.

لا تتردد في زيارة مطعم نجم البحر، إذا كنت من محبي المأكولات البحرية ، فهو الخيار الأفضل هنا بين مطاعم الغردقة

 

8.مطعم جاد أحد مطاعم الغردقة الأكثر شعبية

يقع مطعم جاد الشهير في شارع الشيراتون، بمنطقة سقالة في الغردقة، وهو أحد أشهر مطاعم الغردقة ، من حيث الثمن والتميز في الوجبات المقدمة للزائرين.

من بين هذا الكم الهائل من مطاعم الغردقة رخيصة الثمن، وجيدة الخدمة ونظيفة الوجبات، تجد مطعم جاد أمامك كأحد أفضل الخيارات.

حيث يقدم هذا المكان عددًا من الأطعمة المصرية الأصيلة، التي يقبل السائحون على تناولها للتعرف على ثقافة مصر في الطعام، وتجربتها أثناء زيارتهم لها.

من بين أشهر الوجبات الشعبية المصرية، التي يقدمها مطعم جاد للسائحين؛ وجبة الفول والفلافل (الطعمية) ، إلى جانب الشاورما والكشري، مع خيارات متنوعة من السلطات والشوربة، وكذلك الحلوى والمشروبات الجميلة.

إذا كنت معتادًا على تذوق طعام واحد، ولا ترغب في التنوع أو التكلفة الباهظة ، فنحن نرشح لك زيارة مطعم جاد كأحد أفضل مطاعم الغردقة من حيث الجودة والسعر.

 

9.مطعم الحاجة من أشهر مطاعم الغردقة

يقع مطعم الحاجة في شارع الشيراتون، بمنطقة سقالة في الغردقة،  وهو أحد أشهر مطاعم الغردقة ، على الرغم من صغر حجمه ومكانه، إلا أنه يشتهر بتقديم أفضل الوجبات المصرية الأصيلة.

يمكنك تجربة الوجبات المصرية المحلية ، في مطعم الحاجة حيث يشتهر المكان بتقديمها بمهارة لا تضاهى.

ومن أشهر الوجبات التي يمكنك تناولها به، المكرونة بالبشاميل والفاصوليا البيضاء والبامية مع الصلصة الحمراء، ومختلف اللحوم البيضاء والحمراء والكفتة المشوية والكباب، والخضروات وغيرها من الخيارات المتميزة بالفعل.

كما يشتهر مطعم الحاجة بأنه أحد أرخص المطاعم في الغردقة، في أسعار وجباته الطيبة، ويمكنك الذهاب إلى المكان في الثانية إلى السادسة مساء، حيث يشهد المكان إقبالاً كبيرًا طيلة الوقت.

 

10.مطعم الدار دارك أحد أجود مطاعم الغردقة

يقع مطعم الدار دارك، في شارع السنترال السياحى بمنطقة السقالة في الغردقة ، وهو أحد أفضل مطاعم الغردقة في إعداد المشويات، والطعام المصري المحلي.

يمكنك خوض تجربة فريدة في مطعم الدار دارك، حيث الطعام المحلي المصري، إذا لم تكن ترغب في تجربة أطعمة من مطابخ غير المطبخ المصري، أو كنت وافدًا إلى مصر وترغب في تجرية الطعام المحلي المصري.

ويتميز المكان بوجود طاقم عمل متعاون للغاية، يمكنه مساعدتك في اختيار الطعام ، إذا لم تكن تعرف ماذا تختار، كما يقدم لك مجموعة متنوعة من الأصناف الشهية مثل اللحوم المشوية والأرز والسلطات، والعديد من الأكلات والأصناف الشرقية.

يتميز المطعم بتوفير خدمة التوصيل إلى المنازل والفنادق، وكذلك خدمة التي أواي، كما يمكنك الحصول على حجز مسبق بالمكان قبل أن تذهب إليه.

 

11.مطعم سي السيد أحد مطاعم الغردقة الأشهر للمشويات

يقع مطعم سي السيد في شارع شيرتون ، بمنطقة السقالة في الغردقة، وهو أحد أفخم وأكبر مطاعم الغردقة ، في تقديم المشويات تحديدًا.

يمكنك خوض تجربة فريدة في مطعم سي السيد ، وتناول المشويات بطرق مختلفة وشهية جعلت من زيارته أمر حتمي لكل من ذهب إلى الغردقة، خاصة وأن المطعم يتميز بوجود طاقم عمل مميز، يحسن استقبال زائريه.

يتوافد الكثيرون إلى مطعم سي السيد ، لتناول الوجبات المتنوعة، وهو متميز في أسعاره المتوسطة، كما يناسب العائلات والمجموعات والأطفال كذلك، والمكان مفتوح طيلة 24 ساعة ، لذلك يمكنك زيارته وقتما شئت.

 

12.مطعم الأصيل من أهم مطاعم الغردقة للمشويات

يقع مطعم الأصيل في منطقة وسط المدينة ، بالسقالة في الغردقة، وهو أفضل وأشهر مطاعم الغردقة ، وله سمعة متميزة بين المطاعم من حيث جودة الطعام وتميز المكان نفسه.

يتميز مطعم الأصيل بتصميمه المعماري الفريد ، وله موقع يطل على الشاطيء ما جعله قبلة السائحين في الغردقة ، ما يجعلك كزائر تتمتع بخدمات فندقية أكثر من عالمية رائعة.

ويمكنك اختيار وجبتك في مطعم الأصيل ، من قائمة كبيرة ومتنوعة بين سندوتشات ووجبات كاملة، وكل ما ترغب في تذوقه حيث يتمتع المطعم بنطاق أسعار متوسط.

وما جعل هذا المكان أكمثر تميزًا، هو استعداده لاستقبال الوفود والمجموعات الكبيرة، إلى جانب العائلات والشركات وخلافه، ويوفر المطعم أيضًا طباخ للمناسبات.

يمكنك تجربة مطعم الأصيل ، كأحد أفضل المطاعم بالغردقة وأكثرها تميزًا، من حيث الوجبات والمذاق والأسعار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة طعام جديدة من مطعم وردهة أوني في دبي

سفاري نت – متابعات يقدم مطعم وردهة أوني قائمة طعام جديدة تدعى ليالي أوساكا مستوحاة من المدينة …