افتتاح فندق فيدا تلال الإمارات من إعمار للضيافة في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة إعمار للضيافة فندقها العصري الجديد فيدا تلال الإمارات الذي يمتاز بموقعه الحيوي في منطقة “تلال الإمارات”، ويعد ثالث وجهات العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” في دبي، والسادس عشر ضمن محفظة فنادق الشركة.

ويضم الفندق الجديد 160 غرفة وجناحاً عصرياً، يطل بعضها على ملعب الجولف، مما يضفي عليه طابع المنتجعات الراقية، وتم تصميم جميع المساحات لتنسجم مع أعلى معايير الأناقة والراحة، وهي مزودة بأحدث التقنيات والمرافق.

وتحتوي كل غرفة على نظام تلفزيون تفاعلي وخدمة “Apple TV” والاتصال المجاني “واي فاي” بالإنترنت وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة إضافة إلى أجهزة إعداد القهوة والشاي.

ويبعد الفندق مسافة 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ونحو نصف ساعة عن مطار آل مكتوم الدولي، ويمكن الوصول منه سيراً على الأقدام إلى وجهتي الجولف في “نادي الإمارات للجولف”، و”العنوان مونتجمري”.

ويقدم فندق “فيدا تلال الإمارات” جميع المرافق وفق أعلى معايير الجودة، بما في ذلك خدمة الكونسيرج على مدار الساعة، وتتوفر الدارجات الهوائية مجاناً للضيوف، كما يمكن للضيوف ربط أجهزتهم المتحركة بنظام الغرفة، واستخدام مساحة العمل المشترك في غرف الاجتماعات مجاناً.

وتم تجهيز مركز اللياقة البدنية بأحدث الأجهزة والمعدات، ويستقبل الضيوف على مدار 24 ساعة، كما يمكن أيضاً زيارة منتجع السبا الصحي، أو تمضية أوقات مفعمة بالحيوية والانتعاش في حوض السباحة، مع إطلالات رائعة على المناطق المحيطة بالفندق.

ويوفر “فيدا تلال الإمارات” وجهات طعام مميزة، مستوحاة من ثقافات منطقة الشرق الأوسط والعالم، ويمكن للضيوف زيارة مطعم “ستيج 2” للاستمتاع بأمسيات الشاي الراقية في ردهة مدخل الفندق، أما مطعم “أوريجنز” فيقدم خيارات طعام متنوعة وصحية، تناسب جميع الأذواق، وتمثل ردهة “جونيبرز” وجهة للاسترخاء في الداخل أو في الهواء الطلق.

وبمناسبة الافتتاح، يقدم “فيدا تلال الإمارات” عرضاً حصرياً استثنائياً في موسم الصيف، يشمل خصماً بنسبة 50 بالمئة على أفضل سعر متاح للإقامة الفندقية، مع وجبة الفطور، ويسري العرض على الحجوزات التي تقام في موعد أقصاه 31 يوليو، للإقامة في موعد أقصاه 30 سبتمبر 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …