فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها إلى نابولي الإيطالية

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن تسيير رحلتها الافتتاحية إلى مدينة نابولي الإيطالية، لتصبح أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي إلى المدينة الأوروبية.

وأشارت فلاي دبي إنها ستسير 5 رحلات أسبوعياً إلى مدينة نابولي، لتكون ثاني وجهة لها في إيطاليا بعد كاتانيا التي بدأت رحلاتها إليها بالعام الماضي، وفقاً للمركز الإعلامي لحكومة دبي.

وشهدت أولى الرحلات بين المدينتين حضور جيهون ايفندي، نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، وتيري اوكوك، نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا وروسيا وأمريكا اللاتينية.

وكان في استقبال الرحلة لدى وصولها إلى مطار نابولي الدولي، روبرتو باربيري، الرئيس التنفيذي لمطار نابولي الدولي، ومارجيرتا تشارمونتي، مدير تطوير الأعمال في مطار نابولي.

وبهذه المناسبة قال تيري اوكوك، نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “من خلال شراكتنا بالرمز يمكن لمسافري طيران الإمارات عبر شبكتنا العالمية السفر بسهولة إلى نابولي فيما تتيح للمسافرين من منطقة نابولي سهولة الربط في الرحلات من رحلاتهم على فلاي دبي إلى طيران الإمارات عبر مركزنا التشغيلي في مطار دبي ومنها إلى أكثر الوجهات شعبية حول العالم في أستراليا ومصر والصين”.

وستكون الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع “طيران الامارات” والتي تتيح لمسافري طيران الامارات الحصول على وجبات مجانية وأوزان الامتعة المسموح بها على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الاعمال والسياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رد الضريبة المضافة للسياح في مطار دبي الدولي خلال دقيقة

سفاري نت – متابعات قامت شركة بلانيت بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للضرائب، بمضاعفة أجهزة الخدمة …