مصر للطيران تطلق تخفيضات تصل إلى 50% على رحلاتها من القاهرة إلى السعودية

سفاري نت – متابعات

طرحت شركة مصر للطيران تخفيضات على رحلاتها من القاهرة إلى المملكة العربية السعودية، ويمكن لعملاء مصر للطيران الحجز وشراء التذاكر اعتبارًا من الآن وحتى 20 يونيو 2019، على أنّ يكون السفر حتى 15 يوليو المقبل.

وقد شملت الرحلات التي تقلع من مطار القاهرة الدولي إلى جدة بتخفيض 50% على الدرجة السياحية، والمدينة 40% على الدرجة السياحية، والدمام 30% على الدرجة السياحية، والرياض 40% على الدرجة السياحية و25% على درجة رجال الأعمال.

وتأتي هذه التخفيضات تماشيا مع جهود وزارة الطيران المدني، لتشجيع حركة السياحة من وإلى مصر، وفي إطار خطتها لتوفير العديد من مميزات السفر، بما يلائم ويلبي رغبات عملائها الكرام من مختلف دول العالم بأرقى مستوى من الخدمات.

وأشارت مصر للطيران في بيان لها اليوم، إلى أنّه يمكن للعملاء الاستفسار عن تفاصيل العرض والخدمات التي تقدمها الشركة، من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية أو زيارة أقرب فرع من مكاتب مبيعات مصر للطيران، كما يمكن للعملاء التعرف على المزيد من المعلومات عن العرض وغيره من خلال الموقع الالكتروني للشركة وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال وكلاء السياحة والسفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رد الضريبة المضافة للسياح في مطار دبي الدولي خلال دقيقة

سفاري نت – متابعات قامت شركة بلانيت بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للضرائب، بمضاعفة أجهزة الخدمة …