منتجع ريكسوس العلمين يطلق باقات صيفية وبرامج ترفيهية لكل افراد العائلة

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع ريكسوس العلمين بالساحل الشمالي للاسكندرية , لاستقبال الزوار في عطلة الصيف بمزيد من الباقات والبرامج الترفيهية لكل افراد العائلة , حيث يمتد هذا المنتجع الفاخر الذي يتميز بنظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي، على شواطئ البحر المتوسط ذو المياه الزرقاء المتلألئة والرمال الذهبية الحالمة بعيدًا عن صخب حياة المدينة ونصبها.

 

وقد رحب المدير العام للمنتجع، السيد غالب تورك أوغلو بالعائلات الخليجية التي تنوي زيارة المنتجع في عطلة الصيف ، وقال: ” إن ريكسوس العلمين هو الملاذ الأمثل للعائلات، إذ يمكنهم الاستفادة من بنظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي ، الذي يلبي احتياجات الضيوف من كافة الفئات العمرية. فبالإضافة إلى الشاطئ الفسيح والمياه والرياضة والصحة والمرافق الترفيهية المتوفرة في المنتجع، هنالك نادي ريكسي الخاص بالأطفال والذي يوفر الحل الأمثل للأهالي الراغبين بإمضاء بعض الوقت مع بعضهم”.

 

وأضاف ” يمكن للمسافرين من دولة الإمارات ودول الخليج الوصول إلى ريكسوس العلمين بسهولة، حيث تتوفر رحلات جوية مباشرة نحو مطار برج العرب في الإسكندرية والذي يبعد مسافة ساعة واحدة عن هذا المنتجع الفاخر. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقس الجيد الذي تنعم به منطقة العلمين في هذا الوقت من السنة،الأمر الذي يجعل استكشاف بحيرات العلمين الجميلة والغنية بالتنوع البيولوجي أكثر روعةً “.

 

يتضمن ريكسوس العلمين 319 وحدة فاخرة، ذات إطلالة بحرية خلابة، من فلل وأجنحة رئاسية وأجنحة تنفيذية وغرف عادية، وقد صممت جميعها بما يتلاءم مع احتياجات العائلات والمسافرين العصريين من جميع أنحاء العالم. “نحن نفخر بمنتجاتنا القادرة على تلبية احتياجات الجميع، فسواء كنتم تبحثون عن الخصوصية أو الحصرية أو الفخامة، ستجدونها لدينا. ولا شك أن قدرتنا على تخطي توقعات الضيوف هي السبب في تزايد الطلب

على تجاربنا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل ضيف على حدا، والتي تتميز بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

 

وعلى مدار اليوم، يمكن للعائلات الاستجمام في الأكواخ الشاطئية الخاصة المواجهة للبحر، أو السباحة في أحد برك ريكسوس العلمين الست، وخلق أروع الذكريات بالمشاركة في الرياضات المائية الممتعة، أو الاسترخاء في النادي الصحي ذو المستوى العالمي، أو تحدي بعضهم البعض بمباريات التنس الأرضي أو كرة الطائرة أو البلياردو أو كرة القدم. كما يمكن للضيوف زيارة مدينتي القاهرة والإسكندرية الرائعتين اللتان تقعان على مقربة من منطقة العلمين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …