عرض “اسبح تحت ضياء القمر” بين أحضان فندق وأجنحة لافيل

سفاري نت – متابعات

هل تشعر بالحرّ وتبحث عن أفضل وسيلة لتبقى منتعشاً في فصل الصيف؟ لا شكّ في أنّ السباحة مساءً تحت النجوم مع مشروب مرطّب تتلذّذ به هو ضالّتك. أعاد فندق وأجنحة لافيل إطلاق عرض اسبح تحت ضياء القمر المعروف في المسبح المترامي الأطراف المستكنّ على سطح المبنى والحائز على عدّة جوائز، وذلك مساء كلّ يوم من أيام الأسبوع خلال فصل الصيف.

سيتيح لاونج لوك أب للزوار السباحة في المسبح المترامي الأطراف تحت ضياء القمر والاستمتاع بمنظر المدينة الخلاب، داعياً إياهم إلى الاحتفال بأجواء صيف دبي في الهواء الطلق وهم يتلذّذون بالمشروبات المنعشة واللقيمات الشهية بأسعار مدروسة!

After your swim, sunbathe on a luxurious poolside lounger, or relax in the shade of a palm tree with a glass of champagne in hand.

عرض اسبح تحت ضياء القمر في فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك، دبي
التاريخ: كل يوم لغاية 30 سبتمبر 2019
الوقت: 5 ب.ظ – 10 مساءً
الموقع: لوك أب، فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك دبي
الكلفة: في أيام الأسبوع، 100 درهم إماراتي تشمل رصيداً بقيمة 50 درهماً إماراتياً لإنفاقه في لوك أب؛ في عطلة نهاية الأسبوع، 150 درهماً إماراتياً، تشمل رصيداً بقيمة 100 درهم إماراتي لإنفاقه في لوك أب.

للحجز، يرجى التواصل عبر الرقم 4033111 4 971+، أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected] أو الحجز عبر الإنترنت مباشرة: http://bit.ly/DipInTheDark

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …