منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروض الإقامة الصيفية

سفاري نت – متابعات

سواء كنتم ترغبون بإمضاء إجازة عائلية هادئة مع لمسة مغامرة، أو الاستجمام بأجواء رومانسية حالمة، فإن دانات جبل الظنة هو وجهتكم الأمثل.

فمن خلال باقات الإقامة الصيفية المميزة التي يقدمها منتجع دانات جبل الظنة، يحصل الضيوف على طيف من الخصومات غير المسبوقة. حيث تتضمن الباقة بوفيه إفطار مجاني لدى مطعم “تايدز”، وخصم نسبته 25% على جلسات الصحة والعناية المقدمة في نادي “بودي آند سول” الترفيهي، مع إمكانية الانتفاع اللامحدود من مرافق النادي الصحي، والإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالي السرعة المتاح لكافة الضيوف.

يدعو منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه للتغلب على حرارة الصيف والاستمتاع بلحظات لا تنسى في منشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة والمثيرة والتي تتضمن الغوص والتجديف والسباحة.

إن هذا العرض متاح للمواطنين الإماراتيين والخليجيين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسري حتى 30 سبتمبر 2019. تبدأ الأسعار من 299 درهم إماراتي*. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمنتجع دانات جبل الظنة على الرقم: 97128012222+، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com

* تخضع الأسعار لكافة رسوم الخدمة السارية، والرسوم والضرائب المحلية للغرفة الواحدة للّيلة الواحدة. إن العرض منوط بتوفر الغرف الشاغرة في وقت الحجز. تطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …