افتتاح ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم في منطقة النسيم

سفاري نت – متابعات

أفتتح كل من فندق ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم الواقعان في منطقة النسيم وسط مدينة مكة المكرمة، أبوابهما للضيوف وزوار مكة المكرمة لتلبية الطلب المتزايد على خيارات الغرف والإقامة الفاخرة ضمن مدينة مكة. ويضيف الفندقان اللذان تديرهما مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ما يعادل 1307 غرفة وجناحًا فندقيًا من إجمالي 4067 غرفة وجناحاً تديرها الشركة في المملكة العربية السعودية، ويهدف الفندقان إلى خدمة قطاعات الضيافة والسياحة والسفر في المملكة من أجل تحقيق أهداف رؤية 2030.

يقع كل من فندق ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم في مجمع الراجحي الكائن في منطقة النسيم في مكة المكرمة على مسافة قريبة من جامع الراجحي الواقع ايضا في المجمع، وهو موقعٌ استراتيجي للحجاج لقربهما من مواقع أداء مناسك الحج بما فيها عرفات ومنى والمزدلفة. كما يوفر الفندقان أجواءًا مريحةً تدعو للإسترخاء والطمأنينة للمعتمرين ومسافري الأعمال على حدٍ سواء. وتتوفر في الفندقين خدمة نقل مجانية للضيوف من وإلى الحرم المكي الشريف على مدار الساعة. هذا ويضم مجمع الراجحي العديد من مرافق الاستجمام والترفيه كالمطاعم والمحال التجارية إضافةً إلى مرافق الأعمال.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا افتتاح هذين الفندقين اللذين يشكلان إضافة بارزة إلى محفظة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في المملكة العربية السعودية ويأتيان في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع شركة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي للاستثمارات العقارية. ونهدف من خلال إطلاق هذين الفندقين اللذين يتمتعان بموقعهما البارز في مكة المكرمة إلى تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وهي مسؤولية عظيمة وأصيلة ومتجذرة في تقاليد وتاريخ مكة القديم والمعاصر. ونتطلع إلى أن يتبوأ الفندقان مكانة بارزة بين الفنادق التي تضمها منطقة مكة”.

وصرّح خالد بن سعود أبوحيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي للاستثمارات العقارية: “نشهد اليوم تطورًا كبيرًا يطرأ على مجمع الراجحي في منطقة النسيم بمكة المكرمة حيث أننا نفتتح جزءًا أساسيًا من المجمع يتمم ما يضمه من مرافق تقدم خدمات شاملة. ونفخر بشراكتنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا التي ستدير الفندقين ليصبحا من بين أفضل الفنادق العاملة في مكة المكرمة. وباعتبارنا من أبرز المجموعات القابضة في المملكة العربية السعودية، فإننا نحرص على مواصلة النمو والازدهار تماشيًا مع النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده المملكة”.

ويضم فندق ميلينيوم مكة النسيم (631) غرفة عصرية التصميم ومزودة بكافة وسائل الراحة وأحدث وسائل التكنولوجيا ، ويضم الفندق كذلك (190) جناحًا فسيحًا فاخرًا توفر أقصى درجات الراحة وتنقسم إلى غرفة نوم وصالة ومطبخ وبإطلالةٍ ساحرة على مركز المدينة. وتتميز الأجنحة بفخامتها ويقدم الفندق معها مواقف مجانية خاصة وإفطارًا فاخرًا علاوةً على وسائل الترفيه الخاصة التي تضمن أفضل تجربة إقامة.

أما فندق كوبثورن مكة النسيم فيضم (431) غرفة أنيقة التصميم بمساحة (25) مترًا مربعًا و(55) جناحًا بمساحة (43) مترا مربعا مع باقةً متكاملة من المرافق ووسائل الراحة المعاصرة بما في ذلك مطعم يقدم الوجبات طوال اليوم ويعدّ أشهى أطباق المطبخ العربي والعالمي والمشروبات الباردة والساخنة. وإضافةً إلى ذلك، يضم الفندق (١٠) غرف للإجتماعات والمؤتمرات تتسع لأكثر من (300) شخص ومزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة والعروض التقديمية بجانب صالات الفندق الكبيرة والمعدّة لاستضافة المناسبات مثل حفلات الزواج والمناسبات العائلية وتتضمن صالات خاصة بالرجال وأخرى بالنساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وارخص الفنادق في ميونخ الألمانية عام 2019

سفاري نت – متابعات تُعد السياحة في ميونخ من أولى أولويات المدينة حيث تتميّز بطبيعتها الغنّاء وسط …