فندق فورسيزونز الرياض الملاذ الأمثل لقضاء العطلة الصيفية

سفاري نت – متابعات

على مرالأعوام يعد فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف. هذا العام يقدم الفندق عروض مميزة لإرضاء الضيوف والزائرين.

ويوفر الفندق أيضا عرض الغرف الفاخرة والأجنحة طوال عطلة الصيف حيث يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة بأسعار مميزة. ويشمل هذا العرض خدمة ايقاف مجانية للسيارات، خدمة الأنترنت عالي السرعة.

وأفاد السيد طارق بخيت، المدير الأقليمي للتسويق: “يقوم فندق فورسيزونز الرياض بتطوير عروض الصيف عبر تقديم كل ماهو جديد ومثير لنشر البهجة والسرور ويضمن وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء”.

يقدم الفندق أيضا مجموعة من المرافق ذات الطابع العصري لإستمتاع الضيوف، تتضمن حوض السباحة الخارجي، مركز اللياقة البدنية، صالة “الإكس فت”، ولاونج السيدات الفاخر بالإضافة إلى النادي الرياضي في الطابق المخصص للسيدات “ذا بيرل”. ولأول مرة يمكن للضيوف الإستمتاع بزيارة فوكس سينما التي افتتحت حديثا في مركز المملكة. بالإضافة إلى مثالية مركز المملكة لجميع احتياجات التسوق، والتي تتضمن ثلاثة طوابق مع سهولة الوصول إليها عن طريق بهو الفندق ومركز الالعاب “سباركيز” للأطفال.

فندق فورسيزونز الرياض يقدم خيارات متنوعة للطعام، تتضمن “إليمنتس” ، “ذا جريل” و “لوبي لاونج” يوفر كل منها تجربة طعام استثنائية مع أجواء معاصرة. إضافة إلى ذلك تأكد من الخدمة الشخصية المميزة المقدمة إليك من خلال فندق فورسيزونز.

وأضاف السيد طارق بخيت، “يتم ضمان التمتع لكل فرد من أفراد الأسرة بأعلى معايير الخدمة، والفخامة مع إعطاء الأولوية لرفاهية ضيوفنا دائما على عكس أي مكان آخر في العاصمة”.

سيشهد زوار العطلة الصيفية تجربة الفخامة، الراحة والخدمة البديهية، بالإضافة إلى المنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض. للحجز او الاستفسار الرجاء الاتصال على 2115888-011

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …