طيران الخليج تعلن عن تسيير رحلاتها إلى جزر المالديف خلال استلامها لثالث طائراتها من طراز إيرباص 320 نيو

المنامة ، البحرين – سفاري نت

إستقبلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم طائرتها الثالثة من طراز ايرباص 320 نيو والتي ستشغلها الناقلة لتسيير رحلاتها إلى أحدث وجهاتها – ماليه في جزر المالديف. ويأتي استلام الطائرة المذكورة ضمن مشروع طيران الخليج لتطوير أسطول طائراتها الذي سيشهد بحلول نهاية العام 2023 استلام ما مجموعه 12 طائرة من طراز ايرباص 320 نيو.

 

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو عقّب بقوله “نحن سعداء بهذا التطور الجديد الذي يأتي ضمن وعد الناقلة بتوسيع أسطولها تماشياً مع اتساع شبكة وجهاتها. بفضل شواطئها الهادئة ومياهها الصافية؛ تتسق جزر المالديف تماماً مع استراتيجية (البوتيك) الجديدة الخاصة بنا، والتي نخدم من خلالها المسافر المرفه الذي يبحث عن عطلة استوائية مفعمة بالرفاهية، ويعززها الربط الممتاز لرحلاتنا عبر مطار البحرين الدولي.”

 

ستسيّر طيران الخليج 5 رحلات أسبوعية مباشرة من مطار البحرين الدولي تقلع في الساعة 11:20 ليلاً لتحط في الساعة 06:25 صباحاً بالتوقيت المحلي؛ مع تكملة الرحلات إلى كولومبو في الساعة 07:25 صباحاً لتحط في الساعة 09:25 صباحاً. أما رحلات العودة فستبدأ من كولومبو في الساعة 04:55 مساءاً لتحط في ماليه في الساعة 05:55 مساءاً؛ وتقلع لمملكة البحرين في الساعة 06:55 مساءاً لتصل إليها في الساعة 10:05 ليلاً.

 

وتعد طائرة إيرباص 320 نيو لطيران الخليج هي الإصدار الأكثر تطوراً وتقدماً في استهلاك الوقود. تتميز هذه الطائرة الجديدة بأكبر مقصورة ممر فردي في السوق وتتميز بأجهزة الجناح الكبيرة المعروفة باسم شاركلتس. الطائرة مجهزة بمحرك من شركة سي اف ام حيث يوفر المحركين معاً ما نسبته 15 ٪ من استهلاك حرق الوقود لكل مقعد. الطائرة صديقة للبيئة حيث أنها تقلّص انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون سنويًا عن كل طائرة بمقدار 5000 طن وتقلّص نسبة الضوضاء بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنةً بطائرات الجيل السابق.

 

 

المزيد من المعلومات حول شبكة وجهات الناقلة وأسعار تذاكرها وجدولة رحلاتها متوفر عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني للناقلة أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال الدولي التابع للناقلة الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737 (+973)، أو من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكالات السفر المعتمدة.

 

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 27 دولة.

 

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وقد استلمت الناقلة في عام 2018، 5 طائرات بوينغ من طراز 787 دريملاينر وطائرة إيرباص من طراز A320neo. وستستلم الناقلة في 2019 طائرتين بوينغ 787 دريملاينر و 4 طائرات إيرباص من طراز A320neo.   وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

 

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

طلال المحمود

مدير العلاقات العامة

طيران الخليج

تلفون: +973-17338192 / +973-39188390

 [email protected]

Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air | Google+ Gulf Air

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يقدم للمبتعثين تذاكر مجانية للعام الثانى على التوالي

الرياض – سفاري نت بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، أعلن طيران ناس، …