نادي الحمرا للجولف يطلق عروض صيفية رائعة لرواده

سفاري نت – متابعات

حل فصل الصيف، ومعه تحلو العطلات والممتعة وفسحات الاسترخاء بعيداً عن ضغوط العمل اليومية، ويمكنكم بهذه المناسبة خوض تجربة فريدة من نوعها واغتنام عرض الصيف الاستثنائي المتوفر لمدة محدودة في  الحدائق الخضراء الوارفة في نادي الحمرا للجولف.

ويمثل الملعب المطل على جبل جيس في رأس الخيمة، القلب النابض لقرية الحمرا ويدعو لاعبي الجولف من كافة المستويات بدءاً من المحترفين أو الهواة إلى اغتنام عرض الصيف مقابل 99 درهماً فقط لملعب مؤلف من تسع حفر.

ويعتبر نادي الحمرا للجولف وجهة مثالية للترويح عن النفس والدخول في عالم من المتعة والاسترخاء بفضل تجربته المميزة لممارسة هذه الرياضة الرائعة في أجواءٍ فريدة ومنعشة تنضح بالاستمتاع  والاسترخاء. وقد صَمم مهندس ملاعب الجولف الشهير بيتر هارادين هذا الملعب، ويضم بحيرات مائية مفتوحة مع إطلالات طبيعية صحراوية خلّابة، بما يجعله مثالياً لبطولات الجولف من 72 ضربة.

وستجعل أناقة وجمال ملعب الجولف من تجربتكم لا تنسى.

وفي إطار العروض الصيفية، أطلق نادي الحمرا للجولف عروضه على تناول الطعام. وتتنوع تجارب المأكولات الشهيّة بين اثنين من المطاعم والمقاهي التي تفتتح أبواها لجميع الزوار، فلا تترددوا بتذوق أشهى الأطباق التي ستعزز تجربتكم بلا شك.

وأطلق “ذا باي سبورتس بار” ومطعم “بيستو” قوائم مخصصة لفصل الصيف بعروض مميزة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة بدءاً من 15 درهماً والأطباق الرئيسية بدءاً من 30 درهم. كما يقدّم نادي الحمرا للغولف أجواءً مميزة تصدح فيها الموسيقى الرائعة والنشاطات الترفيهية المميزة والنشاطات الرياضية الحية ليستمتع بها الضيوف خلال زيارتهم.

ويمكن للضيوف أيضاً تعزيز تجربة زيارتهم إلى رأس الخيمة بالتوجه إلى “أمواج ” في قرية الحمرا الذي يقدّم أرقى معايير الضيافة الاستثنائية في بيئة اجتماعية رحبة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على +971 07 244 7474 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

الموعد: لغاية 30 سبتمبر 2019

الساعة: يومياً بدءاً من 9:00 صباحاً

السعر: 99 درهماً للعب تسع حفر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …