تسوق في ديرفيلدز مول واستمتع بخصومات تصل إلى 75٪

سفاري نت – متابعات

تسوّقوا في ديرفيلدز مول وتمتّعوا بالعروض المُذهلة التي تصل إلى 75٪ لدى تجار تجزئة مُحدّدين حتى 3 أغسطس 2019. وإضافة إلى التخفيضات الكبيرة، يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة والخصومات المُذهلة في كافة أرجاء المركز التجاري.

وقال السيد ماثيو ريي، مدير إدارة الأصول في مركز دير فيلدز التجاري: “إنها الفرصة المثالية لأولئك الذين يتطلّعون إلى الحصول على صفقات مجزية. استمتعوا بأكثر من ستة أسابيع من المبيعات والترفيه والمفاجآت الرائعة فقط في ديرفيلدز مول “.

كمشارك رئيسي في حملة “عروض ومكافآت أبوظبي- النسخة الصيفية”، وهي حملة تسوّق صيفية على نطاق الإمارة أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، يُقدّم ديرفيلدز مول للمتسوقين فرصة حصرية لربح سيارة مرسيدس 2019 الفاخرة C200 AMG. كل ما عليك فعله هو إنفاق 200 درهم في أي متجر للبيع بالتجزئة في ديرفيلدز مول، تقديم الإيصال في مركز خدمة العملاء بالمول، ودخول السحب لتكون أحد الذين سيحالفهم الحظ ولو لمرة واحدة في العمر.

وأضاف السيد ريي: “تحمل النسخة الصيفية من حملة عروض ومكافآت أبوظبي تأثيراً إيجابياً  على قطاع البيع بالتجزئة في أبوظبي، حيث أصبحت مراكز التسوق المشاركة نقطة جذب للعائلات التي تسعى إلى الحصول على تجارب تسوّق صيفية مجزية، مع إفساح المجال أمام أطفالها للتسلية والمرح من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية المُسلّية”.

الإثارة لا تنتهي عند هذا! فابتداءً من 27 يونيو، ينتظر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 عاماً مغامرة ذات طابع بحري وذلك عند تقديم إيصال بقيمة 200 درهم فقط. أدخل أطفالك في البرنامج المليء بالمرح، وامنحهم أوقاتاً لا تُنسى في الفناء الرئيسي للمركز التجاري.

واختتم بالقول: “أتطلع إلى الترحيب بجميع الضيوف والزوار للحصول على تجربة تسوّق لا تُنسى في مركز ديرفيلدز التجاري”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: deerfieldsmall.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …