سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يوفر ملاذ مثالي للتخلص من حرارة الصيف

سفاري نت – متابعات

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، ابتكر سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي ملاذاً يعد الضيوف بالعافية والسكينة. يقع السبا على بعد بضع دقائق فقط من داون تاون دبي، ويوفر ملاذاً مثالياً للاسترخاء والراحة.

ستبدأ رحلة تجدّد شباب الضيوف بمياه فيتا جويل المعززة بطاقة الأحجار الكريمة، مع باقة واسعة يمكنهم الاختيار من بينها لتعزيز الصحة، والعافية والتوازن إلخ. تتيح زيارة استراحة العلاج بالروائح المصممة بشكل يُحاكي الصيدليّات التقليدية للضيوف اختيارَ زيوت أساسية عضوية من تيسيراند، وابتكار توليفاتٍ مذهلة بحسب متطلباتهم، إلى جانب جلسة مساج تساعد على الاسترخاء وتجديد الشباب. تتغلغل الزيوت المغذّية في أعماق البشرة وتخترق أنسجة الجسم حتى يشعر الضيوف بالتأثير الإيجابي على ذهنهم وجسمهم وروحهم بما يُعزّز عافيتهم ككل.

تم ابتكار علاجات السبا باستخدام منتجات مختارة بعناية لتزوّد الضيوف بتجربة تعيد لهم حيويّتهم وشبابهم. تحتضن علاجات العناية بالجسم المتاحة بين رحاب سبا سامانا منتجاتٍ من علامة “فويا”، مصنوعةً من الطحالب البحرية العضوية الموجودة حصرياً في شواطئ إيرلندا، والمبتكرةَ خصيصاً لإضفاء إشراقة على البشرة، وتنظيفها وتخليصها من السموم. أمّا بالنسبة إلى علاجات الوجه، فيستخدم السبا أجود مستحضرات “إيمينانس أورغانيكس” (من المجر)، الغنية بالفوائد الطبيعية التي تكتنفها مكونات رائعة كالبابريكا، والجريب فروت الزهري والألوة فيرا لإضفاء إشراقة على البشرة ومكافحة علامات التقدم في السن.

تشتمل قائمة السبا على باقة متنوعة من العلاجات، منها علاج البولو، وسكراب الخزامى الباعث على الاسترخاء، ولفائف الجسم لاتفيا مور وطقوس الأحجار الساخنة، وغيرها من العلاجات. لا شكّ في أنّ مجموعة العلاجات المتنوعة هذه ستلبّي كافة الأذواق!

إذا كنت تبحثين عن هدية ثمينة لصديقاتك، فاعلمي أنّ باقة “يوم استثنائي للفتيات” تتضمّن جلسة مساج للأنسجة العميقة لمدة 60 دقيقةً أو جلسة مساج سويدي، تليها وجبة شاي بعد الظهيرة “جول”، مقابل 500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ولم ينسَ السبا الشبان، بل قدّم لهم حصةً كبيرةً في صالون “ستايل أند كو” في المنتجع والمصمّم للرجل العصري دائم الأسفار، جامعاً في الوقت عينه مفهوم الحلاق التقليدي. يقدّم “ستايل أند كو” خدمات هندمة أساسية لإطلالة الرجل، بما فيها قص الشعر، والحلاقة، مروراً بعلاج “التنظيف” بفوطة ساخنة. وعلاوةً على ذلك، سيتمتّع الرجال بباقة “هندمة إطلالة الرجال” بجلسة مميزة تتخللها 30 دقيقةً من قص الشعر أو تبليل الذقن بالمنشفة الساخنة و30 دقيقةً من ريفلكسولوجي سامانا للقدمين أو مساج للظهر وذلك مقابل 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وللراغبين في الاسترخاء بين أحضان المنتجع، يقدّم لهم سامانا الحلّ المثالي! يتضمّن عرض نصف يوم ويوم بالكامل مساج الأنسجة العميقة أو مسّاج سويدي لمدة 60 دقيقة، تقشير الجسم أو علاج تنظيف الوجه، بالإضافة إلى وجبة غداء شهية في مطعم المنتجع “إبيكور”.

يمكن لجميع ضيوف السبا الاستفادة من المرافق مثل غرفة البخار والساونا وغرفة الجليد وبركة السباحة مترامية الأطراف والأسرّة المدفّأة والدشّات العلاجية المصنوعة من الكروم.

يقع سبا سامانا في المبنى الرئيسي من عقار البولو حيث تُطلّ غرف العلاجات الستّ على ملاعب البولو الخضراء الغنّاء، وتشمل غرفة علاج للأزواج.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 9311 602 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …