أجمل الفنادق التي توفر تناول الطعام على حمامات السباحة

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي قضاء أسعد الأوقات في حمام السباحة وتناول أشهى المأكولات في ذات الحين، يمكنك الآن تحقيق أحلامك مع الموقع الإلكتروني Hotels.comTM الذي يوفر لك فرصة الاستمتاع بكلا الخيارين، فضلاً عن الاسترخاء في أجواء محببة ذات إطلالات ساحرة. احصل لنفسك على وقت مستحق من الراحة مع Hotels.comTM، وقم بتجربة قائمة من الفنادق والمنتجعات المختارة التي يمكنك فيها تذوق أشهى الأطعمة اثناء الاسترخاء في حمامات السباحة، والتقاط صور رائعة لمشاركتها مع أصدقائك على انستجرام.

كمبينسكي هوتيل & ريزيدنس بالم جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

امنح نفسك الدلال الذي تستحقه في كمبينسكي هوتيل & ريزيدنس بالم جميرا، بوابة الفخامة بجزيرة النخلة، حيث يمكن للزوار التمتع بيوم من الهدوء والاسترخاء في مطعم حمام السباحة العائم بمقاعده المغمورة بالمياه، وتناول الكوكتيلات اللذيذة، وتذوق أشهى المأكولات. يوم لا ينسى ومفعم بالرضا يمكنك قضاؤه في أي من غرف الفندق البالغ عددها 244 بإطلالاتها الرائعة والمصممة لتوفير مستوى لا يقارن من الراحة ولضمان نوم هادئ وعميق.

تتوفر الغرف في كمبينسكي هوتيل & ريزيدنس بالم جميرا بسعر يبدأ من 3268 درهم في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

ذي ريتز كارلتون رأس الخيمة، الحمرا بيتش، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

تتخذ هذه الوجهة الفخمة من فئة الخمسة نجوم موقعها المميز على شاطئها الخاص بإطلالاته البانورامية على مياه الخليج العربي. ويستمتع زوار ذي ريتز كارلتون رأس الخيمة، الحمرا بيتش بفطور فاخر مع خيار تناول الطعام في الغرف لوجبة عائمة حافلة بالمرح. كما يمكن للزوار الحصول على المزيد من الاسترخاء الفخم في السبا الثري بإطلالاته الساحرة على المياه الفيروزية، وذلك قبل أن ينغمسوا في تذوق أشهى المأكولات في المطعم بجوار حمام السباحة أو على الشاطئ الخاص.

تتوفر الغرف في ذي ريتز كارلتون رأس الخيمة، الحمرا بيتش بسعر يبدأ من 2700 درهم في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

كمندالو يوبود، إندونيسيا

أطلق العنان لشهيتك للتمتع بفطور رائع في حمام السباحة المطل على الحافة الخلفية لمدينة يوبود المذهلة في إندونيسيا خلال إقامتك في فندق كمندالو يوبود الذي يضم 56 غرفة راقية بمواقع وإطلالات مميزة. وتوفر هذه الوجهة المميزة ملجأً مميزاً لراغبي السكينة، خصوصاً مع توفرها على مطعم في حمام السباحة، ومنطقة السباحة المطلة على الغابة، والسبا ذي الخدمات المتكاملة، وهو ما يجعل من الصعب على الزوار البقاء في غرفهم.

تتوفر الغرف في كمندالو يوبود بسعر يبدأ من 1247* درهم في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

بنيان تري ساموي، تايلند

تمتع بتناول فطورك داخل فيلتك في بنيان تري ساموي بإطلالته على المياه الزرقاء الصافية والمساحات الخضراء الشاسعة التي تشتهر بها تايلند. ودلل نفسك بفطور عائم شهي بينما تداعب بشرتك أشعة الشمس الحانية في حمام السباحة الخاص بك، مستهلاً اليوم بأفضل بداية ممكنة. ويمكن للاسترخاء الهادئ أن يتواصل في مركز اليوجا أو السبا. ولا يمكن تفويت فرصة تناول الطعام في أحد الخيارات المذهلة التي يوفرها المنتجع، بما فيها أشهى الأطباق العالمية والمحلية.

تتوفر الغرف في بنيان تري ساموي بسعر يبدأ من 3384* درهم في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

فور سيزون المالديف في لاندا جيرافارو، المالديف

سواء رغبت في البقاء في غرفتك أو الاستمتاع بوجبة شهية أو الخروج للحصول على مشروب أو وجبة خفيفة، فإن فور سيزون المالديف في لاندا جيرافارو يوفر لك كل ذلك. ويمكن لزوار هذه الوجهة الشاطئية من فئة الخمس نجوم الاستمتاع بخيار تناول الطعام في فيلتهم الخاصة وتدليل حواسهم بفطور شهي عائم، أو بصينية الصانداونر العائمة والحافلة بالمأكولات الشهية. وأولئك الراغبين في قطع مسافات أبعد عن فللهم، يوفر مطعم حمام السباحة الأجواء المثالية للانتعاش.

تتوفر الغرف في فور سيزون المالديف في لاندا جيرافارو بسعر يبدأ من 6153* درهم في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

*الأسعار المذكورة تشمل الضرائب والرسوم، وهي صالحة اعتباراً من تاريخ 12 يونيو 2019، حسب توفر الغرف.

*للمزيد من المعلومات، أو لطلب الصور وللحصول على أسعار حول العالم، يرجى عدم التردد في الاتصال بـ: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق جيه إيه ليك فيو يفتتح ابوابه في منتجع جيه إيه ذا ريزورت

سفاري نت – متابعات يستعد فندق جيه إيه ليك فيو لافتتاح أبوابه في 22 سبتمبر …