افتتاح مطعم لامار في منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” عن إختتام الترتيبات النهائية الخاصة بإفتتاح مطعم “لامار” أحد أفضل المطاعم البيروفية في العالم، بتوقيع الشيف العالمي “غاستون أكوريو”، كأحدث إضافة إلى سلسلة المطاعم العالمية التي يستقطبها المنتجع.

ومن المقرر افتتاح مطعم لامار في آواخر عام 2020، ويجلب هذا المطعم معه نكهات بيرو الأصيلة والمتنوعة إضافة إللى تصاميم المطعم العصرية والديكورات الداخلية الأنيقة.

ويقع مطعم “لامار” بتوقيع “غاستون أكوريو” في طابق الميزانين في الردهة الرئيسية لمنتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز”، وسيكون أول مطعم تقليدي في دبي يرحب بالضيوف في مساحة حميمة مكرسة لتقليد أمريكا الجنوبية من cebiche وpisco sour.

ويجمع المطعم بين الأناقة المميزة والبساطة من خلال سقف مصنوع من القصب العالي ونوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بإطلالة فريدة على جزيرة النخلة عبر شرفة كبيرة مفتوحة مستوحاة من تصميم “رصيف الصيادين”.

وقد تم إستخدام مواد طبيعية في التصميم الداخلي للمطعم مثل: الحديد والخشب والحجر لتكتمل لوحة الألوان الدافئة المستوحاة من اللون الأزرق والأخضر والرمادي الرملي والبيج. وستحاكي أدوات المائدة المصنوعة يدويًا من مصادر محلية كالصخور والشعاب المرجانية وقشور الأسماك المتلألئة.

وتتألف قائمة “لامار” من أطباق متنوعة من المأكولات البحرية البيروفية التقليدية، كأطباق cebiche البيروفية المشهورة، والتي يتم إعدادها بطرق متنوعة بإستخدام أنواع متعددة من الأسماك الطازجة مع ماء الليمون والفلفل الحلو المتبل مع أنواع متعددة من الحمضيات.

ويقع منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز بجوار منتجع أتلانتس النخلة دبي على جزيرة النخلة ويحتوي 43 طابقًا تضم 35 مطعمًا وشاطئًا وناديًا عالميًا رائدًا، 231 من الفلل الفاخرة، 795 غرفة فندقية فاخرة، زأكثر من 90 حمام سباحة ومسبح Skypool المذهل على السطح على ارتفاع 90 مترًا فوق النخلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أطعمة تسبب إنخفاض مستوى الطاقة لديك

سفاري نت – متابعات تتحكم الأطعمة في صحتنا بصورة كبيرة، فهناك أطعمة تساعد في رفع …