بالصور .. بالي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

يرغب جميع الأزواج في قضاء شهر عسل مميز، وهو ما يدفعهم إلى البحث عن الوجهات الأفضل على الإطلاق، لقضاء وقت لا ينسى وفقا لموقع روتانا.

ووفقًا لصحيفة “ميرور”، احتلت الجزيرة الإندونيسية “بالي”، المرتبة الأولى بين 70 مدينة حول العالم، لتعد من الوجهات المميزة للأزواج.

وتم اختيار تلك الجزيرة، كأفضل وجهة لقضاء شهر العسل في 2019، بناء على عدة عوامل منها: سعر الغرفة بفندق الـ5 نجوم، وكلفة الوجبات والرحلات، وعدد المعالم السياحية الرومانسية الموجودة بها، وغيرها من المميزات.

ويمكن أن نجد في بالي 5 غرف فندقية بـ58 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، كما أن سعر الوجبة لشخصين لا يزيد على 12 جنيها إسترلينيا.

ولن يشعر الزوجان بالملل عند زيارتهما جزيرة بالي، حيث يوجد ما يقرب من ألفي منطقة جاذبة سياحيا، بالإضافة إلى أكثر من 1000 منتجع رومانسي.

وهناك العديد من المغامرات التي يمكن تجربتها في بالي، مع الكثير من الأشياء، التي يمكن رؤيتها والقيام بها على الشواطئ المثالية.

وهناك أماكن رائعة في بالي، لن يرغب أي شخص في تفويتها من تراسات الأرز الشهيرة، إلى محمية القرود، بالإضافة لبعض الأماكن الرومانسية كالشلالات الأثيرة والمعالم الطبيعية، التي تبدو مذهلة للغاية إذا كنت تزورها لتستمتع بغروب الشمس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …