بالصور .. أفخم أجنحة الفنادق حول العالم

سفاري نت – متابعات

يبحث عشاق التميز والفخامة دائما، عن كل ما هو جديد وراق حول العالم، وتكون عطلة الصيف هو الوقت المناسب لذلك، في هذا التقرير سوف نصحبك في جولة داخل أفخم الأجنحة الفندقية حول العالم، والتي توفر كل وسائل الراحة والرفاهية؛ كي تمنح نزلاءها تجربة لا تُنسى، كما يتضح في ما يلي وفقا لموقع سيدي نت:

1. جناح رويال بنتهاوس في فندق “الرئيس ويلسون- President Wilson”.. مدينة جنيف، سويسرا:

استضاف جناح رويال بنتهاوس في السابق مجموعة من الشخصيات البارزة في العالم مثل الرئيس الأمريكي الأسبق “بيل كلينتون” وأيضاً “بيل غيتس”، وهو يمتد على مساحة 18 ألف قدم مربع، ويعتبر أغلى جناح فندقي في العالم؛ ويمكن القول إن هذا الجناح يعد مثالياً للمشاهير والسياسيين، وهو يوفر جميع وسائل الراحة والخصوصية والأمان للنزلاء، حيث توجد به نوافذ مضادة للرصاص وأبواب مصفحة، بالإضافة إلى مصعد خاص ومهبط لطائرات الهليكوبتر، وكذلك “Panic Room” أو “غرفة ذعر”.
ويمكن حجز جناح رويال بنتهاوس المكون من 12 غرفة نوم مقابل 80 ألف دولار في الليلة الواحدة.

2. جناح الأميرة غريس في فندق “Hotel de Paris Monte-Carlo”.. موناكو:

تمت تسمية هذا الجناح نسبة إلى الممثلة الأمريكية الشهيرة وأميرة موناكو “غريس كيلي“، وتبلغ مساحته نحو 9795 قدماً مربعاً، ما يعادل 910 متراً مربعاً؛ ويقع الجناح على امتداد طابقين، بحيث تكون أماكن النوم منفصلة عن أماكن المعيشة والاستقبال، وهو يضم غرفتي نوم وحمام سباحة خاصاً وجاكوزي، بالإضافة إلى مطبخ مجهز ومساحات واسعة للمعيشة وحجرة مكتب وشرفة خاصة تطل على البحر الأبيض المتوسط.
يشار إلى أن “غريس كيلي” أصبحت أميرة موناكو في عام 1956 عندما تزوجت من أمير موناكو “رينيه الثالث”، وهي معروفة بكونها واحدة من أجمل النساء في العالم، وكان فندق “Hotel de Paris” هو مكان الإقامة المفضل بالنسبة لها، بحسب صحيفة “The Sun” البريطانية.
وتزين صور الأميرة “غريس” الجناح الفندقي بعد أن تبرعت بها العائلة المالكة في موناكو، وهو يضم كذلك مجموعة مختارة من متعلقاتها الشخصية بما فيها كتبها وأشعارها المفضلة.
ووفقاً لموقع “The Richest”، فإن تكلفة الإقامة في ذلك الجناح في الليلة الواحدة تصل إلى نحو 33.770 دولار.

3. جناح جراند بنتهاوس في فندق “The Mark”.. مدينة نيويورك الأمريكية:

يعتبر واحداً من أكثر الأجنحة الفندقية تميزاً وفخامة في العالم، ويمتد على مساحة 10 آلاف قدم مربع، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جناح جراند بنتهاوس نحو 75 ألف دولار.
ويضم الجناح 5 غرف نوم ومطبخاً مزوداً بمساحة مخصصة لتناول الطعام؛ وتطل الشرفة الخاصة بالجناح، التي تقدر مساحتها بنحو 2500 قدم مربع، على أحد أشهر المعالم في مدينة نيويورك.. حديقة “سنترال بارك“.

4. رويال فيلا في منتجع “جراند لاغونيسي”.. أثينا، اليونان:

رويال فيلا في أثينا تعتبر الاختيار الأمثل لمن يرغب في رفاهية بلا حدود، حيث توفر العديد من وسائل الراحة والاسترخاء من بينها حمامات سباحة داخلية وخارجية ومطبخ صغير وصالة ألعاب رياضية، وحتى شاطئ خاص؛ وتمتد رويال فيلا على مساحة 4500 قدم مربع، وهي تضم غرفتين، ويحيط بها 7 آلاف قدم مربع من الحدائق والمساحات الخضراء، وتكلفة الإقامة لليلة واحدة بها تبلغ 50 ألف دولار.

5. جناح “تاي وارنر بنتهاوس- Ty Warner Penthouse” في فندق “Four Seasons”.. مدينة نيويورك الأمريكية:

يوجد جناح “تاي وارنر بنتهاوس” في الطابق الـ52 في فندق “Four Seasons” في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويمتد على مساحة 4300 قدم مربع؛ وتكلفة الإقامة في الجناح لليلة واحدة تبلغ 50 ألف دولار؛ ويوفر الفندق سائقاً يمكن أن ينقل نزلاء الجناح إلى أي مكان في سيارة “رولز رويس”، ذلك بالإضافة إلى خادم شخصي لتلبية احتياجاتهم.
ويمكن للنزلاء كذلك الاستمتاع بإطلالة بانورامية فريدة على المدينة من خلال الشرفات الزجاجية الأربعة الموجودة بالجناح.

6. جناح المهراجا في فندق “Raj Palace”.. مدينة جايبور، الهند:

الإقامة في هذا الجناح المميز سوف تتيح لك دون شك الفرصة كي تعيش حياة الملوك، حيث يتكون الجناح من أربعة طوابق، وتبلغ مساحته 16 ألف قدم مربع، ويوجد به مصاعد خاصة ومكتبة وشرفة خاصة و”Spa” أو منتجع صحي للاسترخاء، وليس ذلك فحسب، إذ يضم أيضاً متحفاً يعرض تحفاً هندية قديمة؛ وتقدر تكلفة الإقامة في هذا الجناح بنحو 45 ألف دولار في الليلة.

7. فيلا “هيل توب- Hilltop”.. جزيرة لوكاﻻ، فيجي:

توفر فيلا “Hilltop” كل وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء، وهي توجد على جزيرة خاصة، وتعد الاختيار الأمثل للعائلات والمجموعات الكبيرة التي ترغب في قضاء عطلة في مكان راقٍ يتمتع بمناخ استوائي؛ وهي تضم اثنين من بيوت الضيافة يحيطان بحمام سباحة بانورامي؛ ويتوافر بالفيلا طباخ وسائق وحتى مربية، وتمتد على مساحة 3500 فدان، ويوجد بها مزرعة خاصة وبستان مانجو. وتكلفة الإقامة بها في الليلة الواحدة تصل إلى 45 ألف دولار.

8. جناح بنتهاوس في فندق “Cala di Volpe”.. جزيرة سردينيا الإيطالية:

تبلغ مساحة الجناح 2700 قدم مربع، وهو يضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وحمام سباحة وشرفة خاصة على السطح؛ والجدير بالذكر أن الإقامة في هذا الجناح تتيح لك فرصة التمتع بأقصى درجات الرفاهية والأناقة، حيث تعكس الديكورات الخاصة به ثقافة جزيرة “سردينيا” مندمجة مع الفخامة المعاصرة؛ وتصل تكلفة الإقامة في الجناح في الليلة الواحدة إلى 41.177 دولار.

9. جناح بنتهاوس في فندق “جراند حياة كان مارتينيز”.. مدينة كان الفرنسية:

استضاف الجناح بعضاً من أهم مشاهير “هوليوود” على مر السنوات، ويزداد الإقبال عليه بشكل خاص خلال مهرجان كان السينمائي؛ وتقدر مساحته بنحو 17.957 قدم مربع، ويتكون الجناح من 4 غرف نوم وغرفتي معيشة ومساحة عمل وغرفتين لتناول الطعام، ويضم كذلك شرفة أنيقة تبلغ مساحتها 3 آلاف قدم مربع، التي تتيح للنزلاء فرصة الاستمتاع بمناظر خلابة وساحرة من الشاطئ الخاص بالفندق.
وبالنسبة إلى تكلفة الإقامة في جناح بنتهاوس بفندق “جراند حياة كان مارتينيز” فهي تصل إلى 41 ألف دولار في الليلة الواحدة.

10. جناح بنتهاوس في فندق “فايينا- Faena”.. مدينة ميامي الأمريكية:

يتكون الجناح من طابقين ويضم 5 غرف نوم، وتوجد في كل غرف النوم شرفات خاصة بها تتيح للنزلاء فرصة التمتع بمناظر شواطئ ميامي الخلابة، كما يضم الجناح مساحات متعددة للمعيشة وتناول الطعام؛ وبالنسبة للأثاث فهو من تصميم المصمم الشهير “فرانك بولارو”؛ أما عن تكلفة الإقامة في جناح بنتهاوس في فندق فايينا فتصل إلى 39.500 دولار في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …