بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في مول المكان بالرياض

سفاري نت – متابعات

يُعد مول المكان الرياض أحد أهم مولات الرياض التجارية والترفيهية التي تستقطب أعداد كبيرة من الزوّار المحليين والسُيّاح العرب والأجانب خلال جولات السياحة في السعودية وفقا لموقع رحلاتك

يقع المكان مول الرياض بحي ملقا بطريق الأمير محمد بن عبد العزيز بمساحة شاسعة مع موقف سيارات فسيح يتسع لأعداد هائلة من السيارات، فضلًا عما يُقدّمه من تجارب فريدة ومُتنوعة لتسوق كل ما تحتاجه الأسرة من مُختلف الأعمار.

خلال المقال نتناول أهم الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك لمول المكان الرياض أحد أهم أماكن السياحة في الرياض مع ذكر أفضل محلات الإقامة الأقرب إليه.

 

اهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها في مول المكان الرياض

• يمتلك مول المكان مجموعة من أشهر العلامات التجارية في الملابس الحريمي والرجالي مثل اتش آند إم، سنتر بوينت، تيرانوفا وغيرها. مما يعني يوم تسوق حافل لك ولأسرتك.

• يوجد داخل مول المكان أماكن لألعاب الفيديو والترفيه التي تناسب جميع الأعمار، مثل سباق السيارات، سباق الدراجات، المُصارعة، لعبة القرص، لعبة اصطياد الهدايا وغيرها. احرص على أن تترك صغارك هناك من أجل قضاء وقت ملئ بالمُتعة والانطلاق بينما تُنهي جولة تسوقك.

• ركن الطعام داخل المول يمتلئ بكل خيارات الطعام الممُكنة، بداية من الطعام الشرقي والمحلي، وصولا إلى أشهر منافذ بيع الوجبات السريعة، البيتزا، المُعجنات، والمشويات وغيرها، مما يُتيح لك أن تجد ذوقك الخاص في الطعام.

• احرص على التقاط الصور التذاكرية داخل المول من أجل الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى هُناك.

 

أوقات الزيارة

من السبت إلى الخميس من الساعة 9.30 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

الجمعة من 1:00 ظهرًا إلى 11:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من المكان مول الرياض

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض من افضل فنادق الرياض 5 نجوم ويبعد عن المكان مول في الرياض مسافة 4.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عالم فيراري أبوظبي تفتتح “منطقة العائلات” في الأول من مارس

سفاري نت – متابعات تستعد عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح …