أبوظبي للإعلام تطلق المنصة الرقمية التفاعلية “محتوى صور”

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق المنصة الرقمية التفاعلية “محتوى صور”، والتي تهدف إلى نقل أحداث العالم والمنطقة العربية وآخر مستجدات الساحة المحلية ومواكبتها في كافة المجالات، وإيصالها إلى الجمهور على شكل صور مميزة وفريدة.

ويأتي إطلاق المنصة في إطار مستهدفات أبوظبي للإعلام الرامية إلى مواكبة التوجهات الإعلامية نحو المنصات الرقمية بشكل عام، وتفضيلات الجمهور في الوصول إلى الأخبار والمعلومات والمحتوى عبر هذه المنصات بشكل خاص، إضافة إلى دعم جهود الشركة المتواصلة لترسيخ حضورها في العالم الرقمي والارتقاء بالمنظومة الرقمية المتكاملة التي توفرها وتطبيق أفضل التقنيات العالمية والرقمية الحديثة، بما يرسخ من سمعتها بوصفها واحدة من بين أهم وأكبر الشركات الإعلامية على مستوى الدولة والمنطقة.

وتستهدف المنصة فئة الشباب على وجه الخصوص من خلال توفير محتوى بصري منوع وممتع ومفيد يثري المحتوى العربي في العالم الرقمي، حيث ستوفر المنصة الجديدة مجموعة واسعة من الصور ذات الدقة العالية والتي تغطي مختلف المواضيع والمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية وأساليب الحياة وغيرها، لتكون بذلك منصة شاملة لهذه الفئة للوصول إلى المعلومة والمحتوى الهادف والمتنوع.

وستكون المنصة مُكملة لشقيقاتها وهي “محتوى”، و”محتوى لايف”، و”محتوى همم” المتخصصة في قضايا واهتمامات أصحاب الهمم وكل ما يهم هذه الفئة من أخبار تسلط الضوء على إنجازاتها وقصص نجاحها، و”محتوى جوجيتسو” الأولى من نوعها في العالم العربي التي تهتم بكل ما يتعلق بهذه الرياضة من برامج و أخبار ومقابلات وبطولات محلية ودولية.

يذكر أن أبوظبي للإعلام أطلقت منصة “محتوى” الرقمية في شهر أكتوبر من العام الماضي وهي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من حيث حجم الإنتاج والوصول إلى الجمهور المستهدف، بهدف تقديم محتوى تفاعلي مرئي ومعرفي متنوع يلبي مختلف الأذواق والاهتمامات. وتعتبر منصة “محتوى” تتويجاً لمسيرة من الإنجازات التي حققتها الإدارة الرقمية في أبوظبي للإعلام، وهي تستهدف الفئات الشبابية كونها تولي اهتماماً خاصاً لرصد حالات الإبداع الشبابي الإماراتي والعربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …