10 طرق رائعة للترفيه عن الصغار عبر تطبيق Sunsational Summer من “مِراس”

دبي – سفاري نت

في غضون أسبوعين، تبدأ إجازة الصيف الطويلة، ومع العروض الرائعة التي يقدمها لكم تطبيق Sunsational Summer المجاني من “مِراس”، لا داعي للقلق إزاء بقاء أطفالكم في البيت طوال اليوم، إذ لديكم 10 خيارات رائعة لإبقاء صغاركم منشغلين طوال عطلة الصيف، بدءاً من المنتزهات المائية الصاخبة إلى المواقع التعليمية الممتعة.

# 1 – أنعشوا صغاركم ببرودة الآيس كريم

لا شيء يرضي مزاج الصغار في يوم صيفي حار مثل تناول الآيس كريم المفضل. كافئوا صغاركم بالمذاقات الرائعة من آيس كريم “جيلي بيلي” في وجهات “لا مير” و”السيف” و”بلوواترز”، واحصلوا على كوز آيس كريم مجاني طازج، أو احصلوا على كوب صغير مجاني مع كل كوب كبير من آيس كريم “دري دري” في “ذا بييتش” و”سيتي ووك” و”لا مير” و”ذا أوتلت فيليدج”.

# 2 – متعة الصغار بالقفز في الماء

أجواء الطقس الحار فرصة مثالية للترفيه عن الصغار بنزهة مرحة حول الماء. اصطحبوا صغاركم الراغبين بتجربة مثيرة إلى “لاجونا واتر بارك” في “لا مير” أو “سبلاش باد” في “ذا بييتش”، واحصلوا على تذكرة مجانية مع كلّ تذكرة دخول.

# 3 – مرح وإثارة أثناء التعلم

أخطأ من قال أن التعلم والمرح لا يجتمعان. احصلوا على تذكرة مجانية مع كلّ تذكرة تشترونها من “ماتيل بلاي! تاون” في “سيتي ووك”، منتزه الأطفال الحائز على الجوائز في دبي، حيث يمكن للزائرين الصغار الدخول في عالم رائع من التجارب التفاعلية الغامرة مع أصدقائهم المفضلين في العالم الخيالي، ومنهم “بارني” و”توماس والأصدقاء” و”بوب ذا بيلدر” و”أنجلينا باليرينا” و”فايرمان سام”.

# 4 – أوقات رائعة مع الكلمات

للصغار الذين يعشقون القراءة أكثر من أي شيء آخر، يقدم “هاوس أوف بروز” في “بوكس بارك” خصماً بنسبة 10% على جميع الكتب المستعملة كي يتيح لكم الفرصة في إبقاء صغاركم منشغلين لساعات طويلة.

# 5 – نزهة في أحضان الطبيعة

هل ترغبون بنزهة مع صغاركم في الطبيعة لاستكشاف أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات في الغابات الاستوائية المطيرة الداخلية؟ “ذا جرين بلانيت” في “سيتي ووك”، أول غابة طبيعية داخلية مطيرة في دبي، وهي واحدة من أروع الأماكن لتثقيف صغاركم حول الطبيعة، والسماح لهم بالانطلاق لاستكشاف النباتات الخضراء الكثيفة، والتعرف على الحشرات والطيور، وحتى دببة الكسلان. احصلوا على تذكرة مجانية مع كلّ تذكرة، وأسعدوا جميع أفراد العائلة بقضاء يوم مذهل في الطبيعة.

# 6 – تجارب السكوتر المثيرة في المدينة

من متجر “غرائب طرسام” في وجهات “السيف” و”بلوواترز” ستحصلون على خصم بنسبة 10% على جميع أنواع دراجات السكوتر، بما فيها الدراجات الكهربائية الرائعة، لتمنح صغاركم فرصة للانطلاق، وقضاء ساعات طويلة من المرح والمتعة.

# 7 – استمتعوا بنزهة شاطئية أنيقة

النزهات العائلية على شاطئ البحر تبقى من أجمل الذكريات. ولذا، يقدم لكم متجر “سي بريز” في “لا مير” خصماً بنسبة 30% على الكبائن اليومية المكيفة، كي تتاح الفرصة أمام جميع أفراد العائلة لتجربة فخمة على شاطئ البحر. وتكتمل لوازم النزهة مع المفروشات الداخلية، والثلاجة، والشرفة الخاصة المزودة بالكراسي والأسرة الشمسية والمظلة، وحتى الفوط والمناشف لجميع الضيوف.

# 8 – متعة القفز التي لا تنتهي

بين تجربة القفز على الترامبولين، إلى قفزات البانجي، يعتبر منتزه “دوم تاك إنترتينمنت” في “كايت بييتش” موقعاً خارجياً مثالياً للترفيه عن الصغار والكبار من عشاق المرح. وسيحصل الزوار على خصم بنسبة 20% على سعر التذاكر الإجمالية عند زيارتهم لهذا الموقع الرائع على شاطئ البحر.

# 9 – يوم في حياة قرصان صغير

هل يحلم صغارك بأن يكونوا قراصنة يبحرون في رحلات نحو المجهول؟ حسناً، فمن المؤكد أنهم سيحبون تجربة “بايرت باي” في “لاست إكزت الخوانيج”، حيث تنتظرهم مفاجآت مثيرة عبر قوارب السباق التي يتم التحكم بها عن بعد، بالإضافة إلى قضاء ضعف الوقت بنفس السعر.

# 10 – إطلاق العنان لتجربة طرزان

فقط في “كايت بييتش”، يمكنك إطلاق العنان للمشاغبين الصغار في “واير وورلد أدفنتشر باركس”، مع خصم بنسبة 25% على ألعاب مختارة تشمل تجارب “أكروبرانش” و”سوينغينغ طرزان” و”بانجي إيجكشن” الرياضية الخارجية والمذهلة، التي تضمن لك سماع صيحات الفرح الصاخبة من أطفالك طوال اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. رحلة سياحية ممتعة في مدينة الذهب جوهانسبرج جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات تُلقَّب جوهانسبرغ بـ”مدينة الذهب”، وهي العاصمة الماليَّة والصناعيَّة لـ جنوب أفريقيا، والتي …