تجربة صيفية فريدة تنتظركم في مطعم ريترو فيستس فلا تفوتوها

سفاري نت – متابعات

دعا مطعم ’ريترو فيستس‘ عشاق المذاق الشهي والأجواء الفريدة إلى الاستمتاع بأوقاتٍ صيفية منعشة في ’ ذا بييتش جي بي آر‘؛ حيث يمكن للراغبين باختبار تجربة صيفية مميزة التوجه إلى هذا المطعم الذي يشتهر بأجوائه الاجتماعية والاستمتاع بتجربة طعام في الهواء الطلق على الأسرة الشمسية، والتلذّذ بأشهى المأكولات الصيفية على الشاطئ.

وتشتمل قائمة المأكولات التي يقدمها ’ريترو فيستس‘ على طبق كوكتيل الروبيان البارد، والذي يتكون من روبيان طازج مع الخس والخيار والطماطم الكرزية والتفاح، والمُزيّن بصلصة ميري روز الكريمية. كما تضم القائمة أطباقاً مميزة تحمل بصمة المطعم الخاصة وأبرزها برجر ’ريترو ديرتي‘ المبتكر بأسلوب فريد، إذ يتكون من فطيرة لحم العجل الغنية بالتوابل ونكهة الأعشاب، تعلوها طبقة شهية من جبنة شيدر الذائبة، مع مخلل الخضار وصلصة ’ريترو‘ السرية. أمّا بالنسبة لمن يفضلون تناول وجبة شرق أوسطية بأسلوب عصري؛ فيمكنهم الاستمتاع بطبق ’ريتروارما‘، والمكون من شرائح رقيقة من لحم الدجاج مع مخلل بقدونس وتشكيلة خضار متنوعة، تغلّفها طبقة من تتبيلة الطحينة والثوم. بينما تتيح سلطة الدجاج ’ذا تشيكن كوب‘ وجبةً مثاليةً لعشاق المأكولات الخفيفة، حيث تشتمل على أصابع الدجاج الحارة وشرائح لحم الحبش، تعلوها كمية من الجبنة الزرقاء والأفوكادو. كما تضم القائمة تشكيلةً من المأكولات البحرية المتميزة، مثل سلطة ’نيسواز بالسلمون‘ مع البطاطس والزيتون والطماطم والفاصولياء الخضراء والبيض المسلوق.

وتتيح قائمة ’ريترو فيستس‘ للأطفال مجموعةً واسعةً من الأطباق المفضّلة مثل السمك والبطاطس المقلية ’فيش آند شيبس‘، والتي تتضمّن أصابع سمك القد إلى جانب رقائق البطاطس المقلية على طريقة المطعم الخاصة.  ويقدم المطعم أيضاً سندويش ’هوت دوغ‘ الشهير مع قطعة من لحم العجل الطري داخل الخبز الطازج والمحمّص، ويُقدّم مع طبقٍ جانبي من البطاطس المقلية أو المعكرونة والجبنة. ويمكن اختتام الوجبة بأحد أطباق التحلية المميزة والتي تضمّ أصنافاً متنوعة من الآيس كريم والوافل ’بابل وافل كونز‘ من مختلف النكهات الصيفية المنعشة.

أمّا قائمة المشروبات، فتشتمل على تشكيلة غنية بابتكارات الميلك شيك والعصائر الباردة، منها عصير التوت البري ’كرانبيري كولر‘، وهو عبارة عن مزيج من التوت البري والعنبية والفراولة الممزوجة مع اللايم والصودا. كما يطرح المطعم ابتكاراً جديداً بعنوان ’كوكو بانج بانج‘، والمكون من ماء جوز الهند المخلوط مع كزبرة وفلفل حار ولايم وباشن فروت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق مطعم الستيك هاوس التركي “بابا” في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

سفاري نت – متابعات يستعد فندق ويستن دبي الميناء السياحي الذي يشتهر بمفاهيم الطعام المحلية …