عرض حصري لضيوف فندق ميلينيوم العقيق

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق ميلينيوم العقيق، فندق الخمس نجوم الواقع بجوار المسجد النبوي، ضيوفه الكرام وزوار المدينة المنورة للاستفادة من العرض الحصري الذي يقدمه الفندق خلال فصل الصيف لهذا العام.

ويشمل العرض الذي يسري من تاريخ 3 يونيو إلى 13 يوليو الإقامة لمدة أربع ليالٍ مع إفطار مجاني لقاء 2222 ريال سعودي لا تشمل الضريبة، وذلك حتى يتيح لضيوفه الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة فيما يمارسون شعائرهم الدينية في أجواء روحانية هادئة. ويشمل العرض كذلك قسيمة بقيمة 500 ريال سعودي حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة طعامٍ مذهلة في أحد مطاعم الفندق مع خصمٍ بقيمة 20% على خدمات الغسيل.

وصرح إبراهيم سندي، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندقي ملينيوم طيبة وميلينيوم العقيق: “نقدر ولاء عملائنا واختيارهم وثقتهم بفندقنا وما يقدمه من خدماتٍ ممتازة، وودنا أن نرد لهم الجميل بكرمٍ بالغ هذا الصيف. يأتي العديد من المسافرين لزيارة المدينة في هذا الوقت من العام للاسترخاء والاستفادة من فصل الصيف عبر ممارسة الأنشطة الدينية والروحانية في المسجد النبوي الشريف، ولطالما حرصنا على تصميم عروضٍ جديدة ومبتكرة تلبي متطلبات ضيوفنا وتتجاوز تطلعاتهم فيما يخص جودة الخدمة وتجربة الضيافة”.

هذا ويقدم الفندق لضيوفه فرصةً استثنائية لتخصيص تجربة إقامتهم وفق متطلباتهم الخاصة، حيث يضم الفندق 505 غرفة فسيحة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية الراحة لتلبي متطلبات الضيوف مهما كانت خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …