يوم صيفي بعيد عن الأجواء الحارة في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

سفاري نت – متابعات

بدأت العطلة الصيفية و ارتفعت درجات الحرارة ، و حان الوقت للهروب من حياة المدينة الصاخبة و الاستمتاع بالهدوء و الأجواء الصيفية المرحة. يدعو منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة العائلات إلى الاستمتاع بالطقس الجبلي في دبا الفجيرة الذي تحيط به الشواطئ الرملية والاستفادة من عرض الدخول اليومي (Day Pass) الذي يبدأ من يوليو وحتى نهاية سبتمبر.

يقع منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة على بعد 90 دقيقة بالسيارة من دبي ، ويحيط به الجمال الطبيعي والمواقع الأثرية والتراثية بما في ذلك القلاع والحصون وأبراج المراقبة وواحد من أقدم المساجد في الإمارات العربية المتحدة. و يفتخر بـ لافا نادي الشاطئ الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، يمكن للضيوف الاستجمام والسباحة في مسبح لافا الذي يمتد على مساحة 840 مترًا مربعًا ومصمم ليحاكي الحمم البركانية المتدفقة بألوان برتقالية وصفراء وسط مناظر بانورامية لخليج عمان وجبال الحجر.

يبلغ سعر  عرض الدخول اليومي  149 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع خصم 50٪ للأطفال تحت 12 عامًا، يشمل العرض على ما يلي:

دخول إلى الشاطئ والمسبح
دخول إلى الألعاب المائية
دخول إلى الصالة الرياضية
غداء في مطعم كانفاس
دخول مجاني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و 11 سنة إلى نادي الأطفال (Little Sailors Kids’ Club).

يمكن للأزواج اللذين يرغبون في الانغماس بالهدوء والرفاهية، أو العلائلات التي تتطلع إلى قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في الخارج ، الاستمتاع بالأجواء الخالية من التوتر في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة في منطقة دبا الساحلية وقضاء يوم صيفي مليء بالمتعة.

للحجز ، يرجى الاتصال على + 971 9 204 1111  أو البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …